موعد مباراة النصر أمام الشباب في كأس الملك سلمان 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر أمام الشباب في كأس الملك سلمان 2024 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب نادي الشباب مواجهة نارية بين فريقي النصر والشباب لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك السعودي لموسم 2023-2024، في مساء الاثنين الموافق 11 ديسمبر الجاري، حيث يسعى النصر إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة للتأهل إلى نصف النهائي والتقدم نحو اللقب، فيما يطمح فريق الشباب للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة، وعبر السطور التالية سوف نستعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراة الشباب ضد النصر في كأس الملك 2024

تنتظر جماهير كرة القدم بفارغ الصبر المواجهة المثيرة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لعام 2024، التي ستجمع بين نادي الشباب ونظيره النصر في مباراة مثيرة مليئة بالتوقعات والحماس.

استطاع نادي النصر أن يتأهل إلى ذلك بعد فوز صعب على نادي الاتفاق بنتيجة هدف نظيف بلا رد، وهذا الهدف جاء من توقيع النجم السنغالي ساديو ماني في دور الـسادس عشر من البطولة، ويأمل النصر في مواصلة أدائه القوي والتقدم نحو النهائي.

على الجانب الأخر، حجز فريق الشباب مكانه في ربع نهائي بعد فوزه المثير على نادي الفتح بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويستعد الشباب لهذا اللقاء بما لديه من ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره المخلصة، يعتمد الفريق على مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم تحقيق الانتصار وتحسين موقعهم في البطولة، وسيكون هذا اللقاء مناسبة رائعة لعشاق كرة القدم لمتابعة تنافس مثير بين الشباب والنصر.

مباراة الشباب ضد النصر
مباراة الشباب ضد النصر

موعد مباراة النصر والشباب كأس خادم الحرمين الشريفين

يترقب العديد من محبي كرة القدم وعشاقها في العالم العربي موعد مباراة النصر والشباب في إطار منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2023-2024، والتي تأتي ضمن دور ربع النهائي لهذه البطولة المميزة، على ملعب نادي الشباب.

من المقرر أن تُقام هذه المباراة المثيرة في يوم الاثنين الموافق الحادي عشر(11) من ديسمبر الحالي، والتي ستُقام على أرض ملعب نادي الشباب، وسيتوقف التوقيت الدقيق لانطلاق المباراة على الفارق الزمني في مختلف الدول العربية على انحو التالي:

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعديد من الدول العربية الأخرى مثل الدوحة، والكويت، والعراق، والبحرين، واليمن، والأردن، وسوريا، والصومال.
  • ومن جهة أخرى، ستنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والعصمة السودانية الخرطوم، والعصمة الليبية طرابلس.
  • فيما ستكون بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب العربي وتونس والجزائر وموريتانيا.
  • وأخيرًا، ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

أهم القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

يبحث الكثيرون عن أهم القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في ربع نهائي كأس الملك سلمان حيث تثير المواجهة ترقبًا كبيراً من قبل عشاق كرة القدم، وللمشجعين داخل المملكة العربية السعودية، يمكنهم مشاهدة هذه المواجهة على قناة SSC1 SD، وهي القناة الرسمية والمجانية لبث كأس خادم الحرمين الشريفين وجميع البطولات السعودية.

أما بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى مشاهدة المباراة بجودة عالية الوضوح أو للمشجعين الذين خارج المملكة، فيمكنهم الاشتراك في قناة SSC1 HD.

وهناك أيضًا تطبيق “Shahid VIP” الذي يقدم خدمة البث المباشر لكافة المباريات، وهذا يتيح للمشجعين فرصة مشاهدة المباراة أينما كانوا، وبجودة عرض متميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *