لعبة GTA 6 على أجهزة PS5

لعبة GTA 6 على أجهزة PS5

قبل التاريخ المحدد قامت شركة روك ستار بالكشف مبكرًا عن اللعبة المنتظرة منذ الكثير من الوقت وهي جاتا 6 والتي علمنا بشكل رسمي أنها ستصدر في 2025 كما تم الإعلان عن العرض الأول لها، والجدير بالذكر أن الشركة قد وضحت بعض التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالأجهزة التي سيتم تحميل اللعبة عليها خلال الأعوام المقبلة، حيث ذكرت بأنها توفر لعبة GTA 6 على أجهزة PS5 بالإضافة إلى Xbox Series X.

لعبة GTA 6 على أجهزة PS5

عرضت شركة روك ستار المتخصصة في الألعاب الإلكترونية لعبة جاتا 6 التي طال انتظارها من قبل الكثير من محبي وعاشقي الألعاب، والجدير بالذكر أن العرض لم يتضمن الكثير من التفاصيل والمعلومات المتعلقة باللعبة أو بأسلوب الاستعمال، ولكن أكدت على أن هناك بعض الأجهزة التي سيتم إصدارها عليها في عام 2025 وهي أجهزة Xbox series x وأجهزة بلاي ستيشن 6.

في حين أوضحت شركة take two interactive والتي تعد الشركة الناشرة للعبة جراند ثفت أوتو رسميًا عن اللعبة الجديدة والتي تخطط لإصدارها في 2025، حيث ذكر الناشر إنه فخور للغاية للإعلان عن تواجد وانتقال اللعبة إلى مرحلة أخرى وإلى أنظمة الترفيه المختلفة خلال العام بعد المقبل.

لعبة GTA 6 على أجهزة PS5

والجدير بالذكر أن شركة Take two لم تقم بذكر أي تفاصيل تتعلق بإتاحة اللعبة على أجهزة الحاسوب الشخصي، وهذا يشير إلى أن روك ستار سوف تقوم باتباع نفس السيناريو الخاص بإصداراتها الأخيرة والذي يتعلق بعدم إطلاق جاتا 4 على أجهزة الحاسب الشخصي إلى ديسمبر 2008 أي بعد ما يزيد عن 7 أشهر من إصدارها على بلاي ستيشن 3 وXbox series 360.

ولقد طال انتظار جاتا 5 على أجهزة الحاسب الشخصي، حيث استمر تواجدها على أجهزة البلاي ستيشن الأخرى عامين قبل أن يتم إصدارها للحاسب الشخصي، كما أن هناك ألعاب أخرى من شركة روك ستار لم تصل للحاسوب الشخصي إلا بعد أكثر من عام من إطلاقها.

وبالرغم من ذلك فهذا لا يعني أن جاتا 6 لن تصل إطلاقًا إلى أجهزة الحاسب الشخصي، وهذا لأن روك ستار تميل أكثر إلى توفرها من خلال المنصات، ولكن أهم ما يتساءل عنه اللاعبين حاليًا هو المدة التي تستغرقها اللعبة في الوصول إلى الحاسب الشخصي، والجديد بالذكر أن شركة روك ستار لم تعلن أو توضح أي تفاصيل متعلقة بهذا الأمر على الرغم من أن IGN توصلت معها للتعليق على تلك الجزئية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *