عروض البيك ومنيو البيك الجديد ٢٠٢٤

عروض البيك ومنيو البيك الجديد ٢٠٢٤

عروض البيك ومنيو البيك الجديد ٢٠٢٤؛ إن سلسلة شركة البيك هي الأشهر من نوعها في المملكة العربية السعودية، وتعمل شركة مطاعم البيك على تقديم الوجبات السريعة الشهية واللذيذة والتي نالت إعجاب العديد من الأشخاص الكبار والصغار، كانت بداية هذا المطعم في مدينة جدة، من ثم انتشرت لتكون سلسلة مطاعم في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف في هذا المقال على قائمة الوجبات الجديدة لعام 2024 في البيك.

عروض البيك ومنيو البيك الجديد ٢٠٢٤
عروض البيك ومنيو البيك الجديد ٢٠٢٤

 

عروض البيك ومنيو البيك الجديد ٢٠٢٤

دائما ما يكون مطعم البيك هو الخيار رقم واحد في تقديم الوجبات السريعة للأفراد، ويتميز المطعم بالعديد من المميزات التي يقدمها لعملائه، بالإضافة إلى الوجبات الجديدة التي يضيفها لقائمة الوجبات باستمرار، وسوف نتعرف هنا على قائمة الوجبات الجديدة:

  • وجبة السمك فيليه والتي تتكون من قطع السمك فيليه مضاف لها شرائح من الخيار المخلل، بالإضافة إلى البطاطس المقرمشة المقلية، مع خبز عربي، وتكون هذه الوجبة بقيمة، 11 ريال سعودي، واذا لما ترغب بالاضافات فان الوجبة تكون بسعر6 ريال.
  • وجبات الدجاج المسحب وهي عبارة عن قطع من الدجاج المسحب، مع إضافة الثومية إليها، بالإضافة إلى قطع شرائح الخيار المخللة، وشرائح البطاطس المقرمشة المقلية، تكون قيمة هذه الوجبة بسعر 6 ريال سعودي دون أي إضافات وفي حال طلب إضافة تضاف قيمتها للسعر.
  • وجبة البيج ماك وهي تتكون من عدد قطع من صدور الدجاج الشهية يضاف اليها طبق من السلطة الكول سلو اللذيذة مع الصلصة الخاصة بالبيك، سعر الساندوتش 12 ريال تقريباً.

سلسلة مطاعم البيك

نورد في هذه الفقرة أهم المعلومات عن مطعم البيك الشهير في المملكة العربية السعودية، وهي كالتالي:

  • أسس شكور أبو غزالة «المؤسس والمالك» مطعم البيك لأول مرة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في النصف الثاني من السبعينات.
  • يقدم مطعم البيك أشهى الوجبات البحرية الشهيرة والتي يتم تقديمها مع شرائح البطاطس المقرمشة.
  • انتشر مطعم البيك في جميع مدن المملكة، وأصبح مكان المواطنين والمقيمين المفضل، ويسعى كثير من الأفراد عند زياراتهم للمملكة أن يقوموا بزيارة البيك.
  • يتميز مطعم البيك بالأسعار المنخفضة رغم جودة وجباته العالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *