مشروب سحري لحرق دهون البطن في 7 أيام

مشروب سحري لحرق دهون البطن في 7 أيام

مشروب سحري لحرق دهون البطن في 7 أيام حضري مشروب الخس والخيار والزنجبيل، تعاني الكثير من النساء من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، مما يسبب لهن الإحراج ويؤثر على مظهرهن الخارجي، وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها حرق دهون البطن، منها اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، في هذا المقال، سنقدم لكِ مشروبًا طبيعيًا يساعدكِ على حرق دهون البطن في 7 أيام فقط، دون الحاجة إلى اتباع رجيم أو ممارسة تمارين رياضية.

مشروب سحري لحرق دهون البطن

مكونات المشروب:

  • 3 أوراق من الخس.
  • 1 ليمونة.
  • 1 خيار.
  • قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج.
  • كوب كبير من الماء.

تحضير مشروب حرق الدهون

اغسلي أوراق الخس جيدًا، ثم قطعيها إلى شرائح صغيرة، قشرِي الليمون ثم قطعيه إلى شرائح صغيرة، قشرِي الخيار ثم قطعيه إلى شرائح صغيرة، قشري الزنجبيل ثم قطعيه إلى شرائح صغيرة، ضعي جميع المكونات في الخلاط الكهربائي، أضيفي كوبًا كبيرًا من الماء، اخلطي جميع المكونات جيدًا حتى تحصلي على مشروب متجانس.

اشربي كوبًا واحدًا من المشروب كل يوم قبل الإفطار، استمري في تناول المشروب لمدة 7 أيام، يحتوي الخس على نسبة منخفضة جدًا من السعرات الحرارية، مما يساعد على فقدان الوزن بسرعة، يزيد الليمون من معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم، يحتوي الخيار على نسبة عالية من الماء، مما يساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة، يذيب الزنجبيل الدهون العنيدة المتراكمة في البطن.

يمكنكِ تصفية المشروب قبل شربه، أو يمكنكِ شربه دون تصفيته، احتفظي بالمشروب في قنينة زجاجية في الثلاجة، هذه الكمية تكفي لمدة 3 أيام، ستلاحظين فرقًا كبيرًا في بطنك خلال 7 أيام فقط، ستذوب دهون بطنك تمامًا بدون رجيم وتمارين رياضية، وستفقدين 7 كجم في 7 أيام. سيكون لديكِ بطن مسطح وجسم رشيق.

ولكن لا تتناولي المشروب إذا كنتِ حاملًا أو مرضعة، أو إذا كنتِ تعانين من أي مشاكل صحية، استشيري طبيبكِ قبل تناول المشروب، مشروب الخس والخيار والزنجبيل هو مشروب طبيعي فعال لحرق دهون البطن، يمكنكِ تجربته لمدة 7 أيام وستلاحظين فرقًا كبيرًا في بطنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *