أماكن للسياحة بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية

أماكن للسياحة بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية

أهم معالم السياحة في مدينة نيويورك الأمريكية، هناك الكثير من المعالم السياحية داخل مدينة نيويورك الأمريكية والتي يمكن أن يزورها أي شخص مولع بالسياحة، حيث هناك العديد من الأشخاص المحبين للسفر إلي الكثير من دول العالم، حيث يمكن أن تقوم بإجراء سياحة ممتعه داخل مدينة نيويورك، وسوف نقوم بتوضيح لكم بعض المعالم السياحية داخل مدينة نيويورك تمكنك من الاستمتاع بالعطلة الخاصة بك.

أهم معالم السياحة في مدينة نيويورك الأمريكية

هناك الكثير من أماكن السياحة التي يمكن زيارتها بمدينة نيويورك وهي.

  1. تمثال الحرية، تم عمل هذا التمثال علي يد الرسام العالمي فريدريك أوغست بارتولدي، ويتواجد هذا التمثال في خليج نيويورك في جزيرة الحرية.
  2. متحف المتروبوليتان للفنون، تم افتتاحه في عام 1870 من خلال تبرعات من قادة المجتمع ورجال الفن في وقتها ويعتبر المتحف من أشهر وأضخم متاحف العالم، ويتواجد هذا المتحف حاليا في الجادة الخامسة شمال مانهاتن.
  3. متحف الفن الحديث، حيث تم تأسيس هذا المتحف في عام 1929 ميلاديا، ويحتوي هذا المتحف على أكثر من ثلاثمائة ألف كتاب وذلك بجانب بعض الأعمال الفنية التي تعود لفنانين في جميع أنحاء العالم ويتواجد المتحف في شارع 53 بمنهاتن في مدينة نيويورك.
  4. متحف سولومون غاغينهايم، تم إنشاء هذا المتحف في عام 1959 ميلاديا من قبل مؤسسة سولومون غاغينهايم وصمم المتحف المهندس فرانك لويد رايت.
  5. جسر بروكلين، تم إنشاء هذا الجسر في عام 1883 ميلاديا، وقام تم تصميمه من قبل المهندس الألماني الأصل جون أغسطس روبلينج، ويعتبر جسر بروكلين أول جسر معلق في العالم تستخدم فيه الحبال الفولاذية كما يبلغ طوله حوالى 5989 قدما حيث يصل بين مقاطعتي بروكلين ومانهاتن.
  6. التايمز سكوير، يعتبر ميدان التايمز من أشهر معالم السياحة في نيويورك، وتم تسميته بذلك نسبة إلي وجود مكاتب لجريدة التايمز الشهيرة في هذا الميدان، ويجود في هذا الميدان الكثير من المطاعم العالمية والمقاهي والفنادق الفخمة وأماكن التسوق الشهيرة.
  7. سنترال بارك، تبلغ مساحة الحديقة نحو 843 فدان وتتمتع الحديقة المناظر الخلابة والتلال الخضراء وتمتلك حديقة للحيوانات وأماكن للتزلج وساحات خضراء واسعة للمشي، وتعتبر الحديقة الأكبر والأشهر على مستوى العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *