100 ألف تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

100 ألف تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

100 ألف تمويل شخصي واحد من أهم العروض التمويلية الميسرة التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في سرعة الحصول على سيولة نقدية تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية المختلفة وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال إجراءات الطلب، هذا المنتج التمويلي متاح لجميع العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة.

100 ألف تمويل شخصي ميسر للأفراد في المملكة

100 ألف تمويل شخصي ميسر يأتى ضمن مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، من خلال هذا المنتج التمويلي يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية، كما توفر الشركة السعودية للتمويل أيضاً العديد من خيارات السداد والتي تتيح للعميل إمكانية سداد مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.

ما الذي يميز التمويل الشخصي من الشركة السعودية عن غيره؟

  1. يتميز التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل بالعديد من المزايا التى تجعله الإختيار الأول للعديد من العملاء في المملكة.
  2. تمويل شخصي ميسر متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  4. قرض شخصي فورى متاح للسعوديين والوافدين أيضاً من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  5. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند طلب مبالغ نقدية بقيمة 100 ألف ريال سعودي
  6. قرض الشركة السعودية للتمويل متوفر بهامش ربح تنافسي يناسب جميع العملاء.
  7. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة توفرها الشركة السعودية للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  8. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  9. التقديم على الطلب يمكن أن يتم من خلال تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي المتاح على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة السعودية للتمويل علي الإنترنت.
  10. كما ويمكن أن يقوم العميل بزيارة أقرب فرع من فروع الشركة السعودية للتمويل المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية وتقديم طلب للإستفادة من هذا المنتج التمويلي الميسر المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *