القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي كأس العالم للأندية 2023 والمعلقون

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي كأس العالم للأندية 2023 والمعلقون

مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي كأس العالم للأندية 2023، يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة، والتي ستجمع مساء اليوم الاثنين الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري فريقا الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة بمدينة جدة السعودية.

مباراة فلومينينسي ضد الأهلي

الأهلي المصري استهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمواجهة فريق الاتحاد السعودي، حيث نجح الفريق المصري التفوق على بطل دوري روشن السعودي في عقر داره بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي كانت قد أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الماضية على ملعب الجوهرة المشعة، ليؤكد الأهلي المصري تفوقه على الأندية السعودية في مونديال الأندية.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر تحقيق الإنجاز في بلوغ المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية 2023، إذ أنه لم يسبق للأهلي المصري بلوغ نهائي كأس العالم للأندية 2023 خلال مشاركاته الماضية في بطولة كأس العالم للأندية، حيث كان الإنجاز الأفضل للنادي الأهلي المصري هو الحصول على برونزية كأس العالم للأندية في ثلاث مناسبات سابقة.

بدوره يدخل فريق فلومينينسي البرازيلي مباراة هذه الليلة بدافع بلوغ المباراة النهائية، ومن ثم التتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

فلومينينسي البرازيلي تمكن من التأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه بكأس الليبرتادورس على حساب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني في المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فلومينينسي

وقد تقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الأهلي ضد فلومينينسي مساء اليوم الاثنين عبر شاشة قناة SSC 1HD على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة كل من: علي سعيد الكعبي عبر القناة الصوتية الأولى، ومحمد حسين أضرضور عبر القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة فلومينينسي ضد الأهلي

هذا وستنطلق مباراة فلومينينسي ضد الأهلي مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *