موعد مباراة اواوا ضد الأهلي كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة اواوا ضد الأهلي كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

مباراة اواوا ضد الأهلي، يستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بمدينة جدة السعودية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تنظمها المملكة العربية السعودية، حيث ستقام هذه المباراة مساء يوم الجمعة الثاني والعشرين من شهر ديمسبر الجاري، وذلك في مباراة تجمع بين اوراوا ضد الأهلي المصري في مباراة هي الثالثة والأخيرة لكلا الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

مباراة اوراوا ضد الأهلي

الأهلي المصري بقيادة مديره الفني مارسيل كولر استهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على فريق الاتحاد السعودي بطل دوري روشن السعودي الموسم الماضي بثلاثة أهداف لهدف، إلا أنه قد واجه فريق فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي، وخسر الأهلي المصري منه بهدفين دون رد، ليفقد الأهلي المصري حلمه في التأهل لنهائي مونديال الأندية، والذي كان جماهيره يمنون أنفسهم ببلوغه في هذه النسخة من البطولة.

ويأمل جماهير الأهلي المصري تحقيق فريقهم لبرونزية كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ النادي، إذ أنه سبق للمارد الأحمر التتويج ببرونزية مونديال الأندية في ثلاث مرات من قبل.

بدوره بدأ فريق اوراوا الياباني مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالفوز على فريق ليون المكسيكي بهدف دون رد، إلا أن الفريق الياباني اصطدم بمواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وفاز عليه الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف دون مقابل، ليواجه بذلك الفريق الياباني نظيره الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

القنوات الناقلة لمباراة اوراوا ضد الأهلي

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة اوراوا ضد الأهلي مساء يوم الجمعة من خلال شاشة قناة SSC 1HD المشفرة، حيث لم يتم حتى الآن الإعلان عن معلق هذه المباراة بعد.

موعد مباراة الأهلي واوراوا

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة اوراوا ضد الأهلي المصري أمسية الجمعة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة في مدينة جدة السعودية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *