موعد مباراة مباراة الهلال ضد أبها دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة مباراة الهلال ضد أبها دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الهلال ضد أبها دوري روشن السعودي، يحل فريق أبها مساء اليوم الخميس ضيفاً على فريق الهلال ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بمدينة الرياض.

مباراة الهلال ضد أبها

ويدخل فريق الهلال مباراته الليلة أمام نظيره أبها وهو يمني النفس بتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بتربعه على عرش صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

الزعيم خلال مشواره بالدوري هذا الموسم استطاع أن يحقق الفوز في خمسة عشر مباراة، وتعادل في مبارتين، ولم يتلقى الفريق أي خسارة في الدوري هذا الموسم حتى الآن، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى الخسارة بعد مرور سبعة عشر جولة، ليحقق الفريق سبعة وأربعين نقطة وبفارق عشر نقاط عن فريق النصر صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

على الجانب الآخر يدخل فريق أبها مباراته التي ستقام مساء اليوم الخميس أمام فريق الهلال وعينه على الفوز من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، وخاض أبها في مشواره بدوري روشن السعودي هذا الموسم سبعة عشر مباراة، حيث فاز الفريق في أربعة مباراة، تعادل في مبارتين، وخسر في أحد عشر مباراة، ليكون بذلك الفرق قد حصد أربعة عشر نقطة، وضعته في المركز السادس عشر في جدول الدوري وهو أول مراكز الهبوط.

موعد مباراة الهلال ضد أبها

وقد تقرر أن تقام مباراة بين الهلال وأبها مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي، على أن تنطلق ضربة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أبها

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال ضد أبها مساء اليوم الخميس في إطار مباراة الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق عائد العصيمي عبر شاشة قناة SSC 1SD، فيما سيتم التعليق على أحداث المباراة بصوت كل من: عيسى الحربين، ومشاري القرني عبر شاشة قناة SSC HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *