عروض لولو السعودية من 21 حتى 26 ديسمبر Lulu Ksa بالمملكة العربية السعودية

عروض لولو السعودية من 21 حتى 26 ديسمبر Lulu Ksa بالمملكة العربية السعودية

عروض لولو السعودية من 21 حتى 26 ديسمبر Lulu Ksa بالمملكة العربية السعودية أو حتى نفاذ الكميات على أسعار السلع المختلفة بأسعار منافسة لأسعار السوق، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض لولو السعودية حتى نفاذ الكمية

تنزيلات اليوم

تنزيلات خاصة تقدمها لكم محلات لولو السعودية Lulu Ksa على أسعار كلا من: الطماطم الكرزية ااسعودية العلب، وعرض غيره على سعر البطاطا الحلوة المصرية، وعرض خاص على سعر الطماطم الحلوى المشكلة السعودية، وكذلك لديهم خصم على سعر القرنبيط، والليمون المصري، وتنزيل غيره على سعر الفراولة المصرية، وتفاح رويال جالا الصربي والبولاندي الصغير، وتنزيل آخر على سعر برتقال نافيل المصري، والرمان الإيطالي، وغيرهم.

تخفيضات خاصة من لولو السعودية

تخفيضات لولو

تخفيضات خاصة تقدمها لكم محلات لولو هايبر ماركت، ومنها: سمك الحمام، وسمك الماكريل الصغير، وأيضاً يوجد خصم على سعر سمك الدوردمان، وخصم غيره على سعر سمك البادها، وتنزيل سمك البارموندي، وروبيان المزارع الطازج، وأيضاً السلمون النرويجي الكامل المنظف بالكيلو، والروبيان الصغير.

تنزيلات خاصة من لولو هايبر ماركت

عروض لولو السعودية
خصومات لولو

توفر محلات لولو السعودية اليوم على أسعار: اللحم الجمل المحلي الطازج بالعظم، وتنزيلات أخرى على أسعار السدق البقري المحلي، وتخفيضات أخرى على أسعار لحم الخاصرة البقري الأسترالي، ويتوفر لحم الخروف الاثيوبي المقطع بالعظم، وعروض خاصة على أسعار لحم الأضلاع للخروف الأسترالي، ويتوفر خصم مميز آخر على سعر لحم العجل الباكستاني بدون عظم، وأيضاً لحم الشاه النعيمي المقطع بالعظم، وتنزيلات خاصة على أسعار مكعبات اللحم البقري واللحم المفروم البقري، وكذلك لحم العجل الهندي الربع الأمامي.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

عروض أسبوعية

توفر محلات لولو السعودية اليوم العديد من الخصومات على أسعار كلا من: الأرز البسمتي من العائلة الأبيض بالوزن العائلي 10 كجم، وتنزيل غيره على سعر زيت عافية Afia دوار الشمس بوزن 1.5 لتر، وغيرهم من عروض على أسعار جنتو مسحوق الغسيل بوزن 4.5 لتر، وعروض أخرى على أسعار فيليه الدجاج المجمد بوزن 800 جم، وكذلك كيس البطاطس السعودي الوسط، وغيرهم من عروض على أسعار باقي السلع الغذائية المحلية عالية الجودة.

عروض خاصة من لولو 23 ديسمبر

عروض لولو اليوم

تنزيلات أخرى تقدمها لكم مجموعة محلات لولو على أسعار كلا من: لولو صدر الديك الرومي المدخن منزوع الدسم، وكذلك صدر الديك الرومي المدخن من سيارا Siara، وصدر الديك الرومي من شامي، والسلطة المشكلة المتبلة الباردة مع جبنة وخضار بالفلفل، وتخفيض على صدر بي بي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *