موعد مباراة النصر ضد الاتفاق دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة النصر ضد الاتفاق دوري روشن السعودي، تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية والدوري السعودي صوب ملعب الأول بارك ملعب نادي النصر بمدينة الرياض، حيث يستضيف النصر نظيره الاتفاق مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي.

ويسعى فريق النصر لتحقيق الفوز على ملعبه وأمام جماهيره من أجل تقليص الفارق بينه بين الهلال في عدد النقاط التي حصدها كلا الفريقين خلال مشوارهما بدوري روشن السعودي هذا الموسم.

النصر ضد الاتفاق

فخلال مشوار النصر هذا الموسم خاض العالمي ستة عشر مباراة حتى الآن في دوري روشن السعودي، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في اثنتي عشرة مباراة، وتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في ثلاث جولات، ليكون بذلك النصر في المركز الثاني برصيد سبعة وثلاثين نقطة، وبفارق ثلاثة عشرة نقطة عن الهلال متصدر جدول الترتيب حتى الآن، إلا أن النصر له مباراة مؤجلة أمام فريق الاتحاد من الجولة السابعة عشر، وذلك بسبب مشاركة فريق الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة بمدينة جدة السعودية.

على الجانب الآخر فإن فريق الاتفاق يدخل مباراة اليوم وهو يمني نفسه بتكرار فوزه على النصر هذا الموسم، الاتفاق ألحق بالنصر خسارة في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي هذا الموسم بهدفين لهدف.

وقد خاض فريق الاتفاق حتى الآن سبعة عشرة مباراة في دوري روشن السعودي، واستطاع الفريق أن يحقق الفوز في ست مباريات، وتعادل في ست، وتلقى الخسارة في خمس مباريات، ليكون بذلك الاتفاق في المركز الثامن في سلم جدول الترتيب برصيد أربعة وعشرين نقطة.

موعد مباراة النصر والاتفاق

وقد تقرر أن تقام مباراة النصر ضد الاتفاق مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

هذا ومن المقرر أن يتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة النصر ضد الاتفاق مساء اليوم الجمعة عبر شاشة قناة SSC 1SD المفتوحة بتعليق عائد العصيمي، كما سيتم النقل الحي والمباشر لأحداث المباراة عبر قناة SSC 1HD بتعليق كل من: فارس عوض، وخالد المديفر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *