موعد مباراة مان سيتي ضد فلومينينسي نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مان سيتي ضد فلومينينسي نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي البرازيلي نهائي كأس العالم للأندية 2023، سيكون ملعب الجوهرة المشعة مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر من العام 2023 جاهزاً لاستقبال الحدث الأهم والأبرز حالياً في كرة القدم العالمية، وذلك حين يفتح أبوابه لاستقبال مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023، والتي ستجمع بين مانشستر سيتي ضد فلومينينسي البرازيلي في واحدة من المباريات التي يأمل فيها طرفيها لنيل أول لقب من بطولة كأس العالم للأندية.

مان سيتي ضد فلومينينسي

مان سيتي بطل بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية تمكن من بلوغ نهائي بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه من أول مشاركة له بالبطولة، الفريق الذي تُوج الموسم الماضي بأول ألقابه القارية، يدخل مباراة الليلة ولديه الطموح في تحقيق لقب بطولة كأس العالم للأندية في آخر نسخة تقام بنظامها القديم.

واستطاع مان سيتي أن يحقق الفوز على نادي اوراوا الياباني في مباراة نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، السيتي تمكن من الإطاحة باوراوا بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.

بدوره يدخل فريق فلومينينسي البرازيلي هو الآخر وعينه على تحقيق اللقب الأول له في بطولة كأس العالم للأندية، الفريق البرازيلي المتوج بلقب كأس الليبرتادورس قبل شهر تقريباً للمرة الأولى في تاريخه، يطمح في تحقيق ذكرى جيدة له في هذه البطولة والحصول على لقبها.

وكان فريق فلومينينسي البرازيلي قد استهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمواجهة الأهلي المصري في دور نصف النهائي من البطولة، واستطاع فلومينينسي تحقيق الفوز على الأهلي بهدفين دون رد.

موعد مباراة مان سيتي ضد فلومينينسي

وقد تقرر أن تقام مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين مان سيتي ضد فلومينينسي البرازيلي مساء اليوم الجمعة، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد فلومينينسي

هذا وستمكن الراغبون في متابعة مباراة مان سيتي ضد فلومينينسي البرازيلي من متابعة مباراة نهائي كأس العالم للأندة عبر شاشة قناة SSC 1HD على أن يتولى مهمة التعليق على هذه المباراة كل من: فهد العتيبي، ورؤوف بن خليف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *