موعد مباراة الهلال أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يستعد نادي الهلال لخوض مباراته التاسعة عشر في دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024 أمام خصم في غاية القوة والصلابة ألا وهو نادي الفيحاء، وذلك في مساء يوم الجمعة 29/12/2023 على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، حيث يسعى الهلال للمحافظة على صدارة الترتيب، فيما يطمح الفيحاء في الأداء المتميز للحصول على النقاط كاملة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أهم وأبرز التفاصيل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

الفيحاء والهلال في الدوري السعودي

تتجه الأنظار في عالم كرة القدم إلى المباراة القوية التي ستجمع الفيحاء، القادم من المجمعة، بالهلال، المتصدر الحالي للدوري، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم لموسم 2024، حيث يأتي الفيحاء إلى المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة، بعد خوض 18 مباراة، وقد نجح في تحقيق الفوز في 4 منها وتعادل في 7 وخسر في 7 أخرى، ويأمل في كسر سلسلة الهزائم التي لازمته في آخر أربع مباريات، وذلك في مواجهة قوية أمام الهلال الذي يقود الدوري بجدارة.

من ناحية أخرى، يدخل الهلال، الفريق الذي لم يذق طعم الخسارة في الموسم الحالي، هذا اللقاء بعزم قوي واستعداد لتحقيق فوز آخر، وإضافة الفيحاء إلى قائمة ضحاياه، حيث يأتي هذا التحدي بعد أن انتهى لقاء الفريقين في الدور الأول بالتعادل 1-1 على أرض الهلال وبين جماهيره، وفي سياق ذلك يتربع الهلال حاليًا على قمة الدوري برصيد 50 نقطة، متقدمًا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر.

الفيحاء والهلال في الدوري السعودي
الفيحاء والهلال في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال أمام الفيحاء في دوري روشن

تبحث الجماهير الكروية عن موعد مباراة الهلال أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن تنعقد المباراة في يوم الجمعة الموافق 29 من شهر ديسمبر كانون الأول 2023، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر البطولة، وذلك على أرض ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية – Prince Faisal bin Fahd Sports City، بمدينة الرياض السعودية، والتي من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة حسب توقيتات مدن وعواصم الدول التالية:

  • تنطلق صافرة الحكم لبداية مباراة الهلال والفيحاء في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • بينما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والبحرين والكويت والعراق وفلسطين والأردن وسوريا.
  • فيما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة الخامسة (5) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاصمة الليبية طرابلس والعاصمة السودانية الخرطوم وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وإسبانيا.
  • كما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة الرابعة (4) مساء بتوقيت دول المغرب العربي الجزائر وتونس والمغرب العربي والبرتغال.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

تشهد الساحة الرياضية في السعودية حدثًا كرويًا بارزًا بين فريقي الهلال والفيحاء ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي، حيث تتاح للمشجعين في السعودية والوطن العربي فرصة متابعة المباراة بوضوح عبر قنوات SSC، مع خيارات البث القياسية SD، بينما يمنح جهاز GOBX الراغبين في تجربة مشاهدة أكثر جودة وضوحًا بتقنية HD فرصة لا تُفوت.

لمحبي البث الإلكتروني، يبرز QQ Sports Live كخيار مثالي لمتابعة اللقاء عبر الإنترنت، موفرًا بثًا مباشرًا بجودة عالية تسمح للمتابعين بالاستمتاع بكل تفاصيل المباراة أينما كانوا حول العالم. وللجمهور الرقمي، يقدم تطبيق “Shahid VIP” خدمة البث المباشر، لتجربة مشاهدة غامرة وممتعة.

سيتولى التعليق الرياضي الحماسي كل من الخبيرين عبد الله الغامدي وعبد الله المحيسن، مضيفين إثارة وتحليلًا فنيًا مميزًا لهذه المواجهة الكروية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *