عروض السيارات بالتقسيط وكاش في السعودية بأقل تكلفة

عروض السيارات بالتقسيط وكاش في السعودية بأقل تكلفة

عروض السيارات في السعودية بأنظمة التقسيط والكاش بأقل تكلفة لأحدث الموديلات، والتي تم طرحها في شهر يناير 2024 بأقل اسعار السيارات في المملكة العربية السعودية من إصدارات فورد، ولينكون، ودونغ فينغ، حيث تتنافس التوكيلات بتقديم أفضل سعر مع هدايا قيمة رائعة عند البيع للتسهيل على المواطن السعودي، ولذا يوجد العديد من الخصومات التي طرحتها الشركات بمناسبة العام الجديد، ويبدأ سعر السيارة داخل العرض من مبلغ 1,359 ريال سعودي لموديلات 2023، كما تبدأ التكلفة بنظام الكاش من مبلغ 56,000 ريال سعودي لموديلات 2024.

عروض السيارات بالتقسيط وكاش في السعودية بأقل تكلفة

نقدم لكم أفضل عروض السيارات في السعودية على موديلات دونغ فينج شاين، وفورد تيريتوري، ولينكون نوتيلوس، وتجدون في الفقرات التالية كل ما تحتاجونه عن السيارات المتاحة في العروض من معلومات، والتي تتيح لكم المقارنة بشكل متكامل وتحديد الموديل المناسب لإحتياجاتاكم.

عروض السيارات دونج فينج

متاح سيارات جديدة من الموديل دونغ فينغ SHINE 2024 E1 سيدان دفع أمامي أوتوماتيك، والتي تسير ببنزين بمعدل 20.1 كم/لتر، والسيارة بها محرك 1.5 لتر بقوة 123 حصان، والتي تقدمها التوكيلات العالمية للسيارات بسعر 56,000 ريال سعودي كاش.

اسعار السيارات
اسعار السيارات
  • السعر شامل 6 سنوات ضمان المصنع أو حتى مسافة 200 ألف كيلو متر.
  • تحصلون على 3 صيانة بالمجان متاحة لمدة عام أو حتى مسافة 20 ألف كيلو متر.
  • متاح خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

تقسيط سيارات فورد

بقسط شهري 1,359 ريال سعودي فقط تحصلون على سيارة فورد تيريتوري 2023 تريند 1.8لتر أوتوماتيك، وهذا بدون مقدم أو رسوم من فورد الناغي، كما يتم الحصول على صيانة مجانية لمدة عامين أو حتى مسافة 24 ألف كيلو متر، هذا مع 5 سنوات ضمان ممتد أو حتى مسافة 100 ألف كيلو متر.

سيارات فورد
سيارات فورد
  • السيارة عائلية تسير بالدفع الأمامي.
  • المحرك بنزين 4 اسطوانات ويعمل بمعدل إستهلاك 15.9 كم/لتر.
  • قوة السيارة 190 حصان.
  • بها 6 وسائد هوائية.

سيارات بالتقسيط من لينكون

متوفر بالتقسيط من الناغي سيارة لينكون نوتيلوس 2023 Reserve دفع كلي بدون مقدم أو رسوم إدارية، مع ضمان وصؤانة لمدة 5 سنوات.

تمويل سيارات
تمويل سيارات
  • القسط الشهري 2,799 ريال سعودي لمدة 60 شهر.
  • السيارة عائلية وبها 7 وسائد هوائية.
  • تضم محرك 2.7 لتر 335 حصان.

وبهذا عرضنا لكم اسعار السيارات في داخل العروض المقدمة في المملكة العربية السعودية التي شملت مجموعة متنوعة من أشهر الموديلات الحديثة، وفي حالة رغبتكم في الإطلاع عن المزبد من التفاصيل عن موديلات السيارات الحديثة لعام 2024 يمكنكم معرفة هذا من خلال المقالات الجديدة التي نقدمها لكم يوميًا على موقعنا في قسم السيارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *