تسجيل حساب المواطن الدعم الإضافي 2024 الرابط الرسمي طريقة وخطوات التسجيل

تسجيل حساب المواطن الدعم الإضافي 2024 الرابط الرسمي طريقة وخطوات التسجيل

تسجيل حساب المواطن الدعم الإضافي 2024 تم السماح به لكافة المواطنين السعوديين الراغبين في الحصول . علي دعم حساب المواطن الإضافي بعد القرار الملكي الذي صدر منذ ساعات قليلة . ومفاد القرار الملكي هو تمديد برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي والتسجيل لكافة المواطنين . المنطبق عليهم الشروط والضوابط وسيتم فتح باب التسجيل بدء من اليوم ولمدة عام كامل طوال فترة 12 شهر من عام 2024 . كما بعد التسجيل في برنامج الدعم يتم الحصول علي زيادة دعم حساب المواطن المقررة من الوزارة . سواء كان المسجلين من المواطنين القدامي أو التسجيل في حساب المواطن للمستفيدين الجدد . وأليكم التفاصيل بشأن التسجيل والدعم الإضافي في حساب المواطن عبر سطور مقال “موقع ثقفني” .

تسجيل حساب المواطن الدعم الإضافي 2024

صدر منذ ساعات قليلة قرار ملكي بشأن تمديد برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي لكافة المواطنين . السعوديين داخل المملكة والمقيمين فيها بشكل دائم وذلك شرط أساسي للتسجيل في حساب المواطن . والحصول علي الدعم الإضافي كما أن قرار تمديد برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي . والسماح بالتسجيل لكافة الراغبين بعد مراجعة الشروط والضوابط الخاصة ببرنامج الدعم وفي حالة . توافرها في أي مواطن يتم السماح بالتسجيل الجديد لمدة عام كامل .

توجيه قرار تمديد برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي

جاءت توجيهات ملك السعودية بأن يتم تمديد برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي الجديد . لمدة عام كامل وذلك بناء علي ما تم رفعه من الأمير محمد بن سلمان كما سيتم العمل بنفس آلية برنامج حساب المواطن . المتبعة في الأعوام الماضية كذلك بجانب أن صدور قرار التسجيل الجديد في حساب المواطن . امتداداً لما صدر في عام 2023 في شهر يوليو باستمرار الدعم الإضافي . وصدر اليوم قرار التمديد مرة أخري لمدة عام كامل بدلاً من ستة شهور في العام الماضي . كما أن قرار تسجيل حساب المواطن الدعم الإضافي 2024 يأتي في ظل تقديم الدعم لكافة الأسر الأشد احتياجاً داخل المملكة العربية السعودية .

 تسجيل حساب المواطن الدعم الإضافي
تمديد برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي

ما هي طريقة التسجيل في حساب المواطن 2024

  1. بداية الخطوات يتم الدخول علي موقع حساب المواطن الرسمي عبر الأنترنت .
  2. كما عبر الصفحة الرئيسية للموقع يتم اختيار أيقونة التسجيل في يسار الصفحة .
  3. كذلك بجانب ضرورة كتابة البيانات في المربعات المخصصة وهي تاريخ الميلاد ورقم الهوية .
  4. يجب أيضاً كتابة رقم الجوال الخاص بك في المربع المخصص وتأكيده في المربع التالي .
  5. كما يتم كتابة كلمة السر الخاصة بك علي موقع حساب المواطن وتأكيدها بالمربع التالي .
  6. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة أضغط علي مربع التسجيل لدخول صفحة جديدة .
  7. عبر الصفحة المنبثقة يتم تكملة المطلوب بموقع حساب المواطن .
  8. يتم مراجعة الطلب المقدم من المواطن ويتم الرد بناء علي البيانات والمستندات المقدمة من المواطن .

تسجيل حساب المواطن الدعم الإضافي 2024 لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية حيث تم السماح بتمديد التسجيل لمدة عام كامل والحصول علي الدعم الإضافي المقرر من الوزارة وذلك تنفيذاً للقرار الملكي الصادر منذ ساعات قليلة وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *