شروط الاشتراك في مسابقة الحلم للمشاركة في المسابقة والربح 100 ألف دولار

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم للمشاركة في المسابقة والربح 100 ألف دولار

تعد مسابقة الحلم من أهم المسابقات التي يتم عرضها على قنوات mbc، فتقدم هذه المسابقة العديد من الجوائز المختلفة، مثل المنازل والمبالغ المالية الأسبوعية والشهرية والسنوية أيضا، وفي نهاية كل عام، يتم عرض الجائزة الكبرى من مسابقة الحلم، وهي جائزة المليون دولار والتي يتم تقديمها من قبل الإعلام مصطفى الأغا، ولذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن الخطوات المطلوب اتباعها للاشتراك في مسابقة الحلم لعام 2023، والفوز بالجائزة الكبرى وهي المليون دولار، وسوف نوضح لكم في هذا المقال خطوات الاشتراك والشروط المطلوبة للاشتراك في هذه المسابقة.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

لكي يستطيع الشخص الاشتراك في مسابقة الحلم لعام 2023، فلابد من اتباع مجموعة من الخطوات، وسوف نوضح لكم هذه الخطوات بالترتيب في النقاط التالية.

  • يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم آم عن طريق الاتصال بالرقم المرادف لبلدك سواء كنت داخل أي دولة عربية، كما أنه هناك رقم موحد للاشتراك من داخل أي مكان بالعالم.
  • ممكن لك أيضا إرسال رسالة نصية، بكلمة حلم، أوdream على رقم دولتك.
  • بعدها، سوف يتم إرسال إليك مجموعة من الأسئلة التي تقوم بالإجابة عليها، حيث كلما قمت بالإجابة الصحيحة أكثر، كلما زادت فرصتك في الربح والحصول على الجائزة.
  • بعد إتمام كافة الخطوات، سوف تصلك رسالة على هاتفك تؤكد لك عملية الاشتراك في المسابقة.

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم العام 2023

لقد وضعت إدارة قنوات Mbc مجموعة من الشروط التي لابد على الشخص الالتزام بها لكي يستطيع الاشتراك في مسابقة الحلم وسوف نوضح لكم هذه الشروط في النقاط التالية.

  • أولا، لابد على الشخص المتقدم للاشتراك في مسابقة الحلم ألا يكون من إحدى العاملين في قنوات mbc
  • كما أنه يلزم عدم وجود أي صلة قرابة بالأشخاص الذين يعملون داخل القناة، وذلك  حتى يكون هناك مصداقية وشفافية في النتيجة الخاصة بمسابقة الحلم.
  • ألا يكون قد سبق للشخص الفوز بمسابقة الحلم من قبل، حيث تقدم هذه المسابقة والفوز بها مرة واحدة لكل شخص.
  • أن يتم الاشتراك في المسابقة باتباع الخطوات المطلوبة، وأن يكون الشخص يحمل الجنسية العربية حيث تقدم هذه المسابقة للعرب فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *