التسجيل في حساب المواطن 2024 واستمرار الدعم الإضافي سجل الآن عبر الرابط الرسمي

التسجيل في حساب المواطن 2024 واستمرار الدعم الإضافي سجل الآن عبر الرابط الرسمي

التسجيل في حساب المواطن 2024 بعد القرار الملكي الصادر منذ يوم استمرار التسجيل للمواطنين . السعوديين والحصول علي الدعم الإضافي لمدة عام كامل وتم نشر القرار الصادر في الصحف السعودية . كما أن نشر خبر الدعم الإضافي حساب المواطن علي منصة تويتر الحساب الرسمي ويمكن لكافة المواطنين . السعوديين التسجيل وفقاً للشروط المعلنة منذ وقت ويجب أن تنطبق شروط حساب المواطن . لكي ما يتم قبول طلب التسجيل والحصول علي الدعم الإضافي وعبر سطور مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل .

التسجيل في حساب المواطن 2024

بعد نشر خبر الدعم الإضافي حساب المواطن عبر الوسائل الرسمية سواء الصحف أو عبر الحساب . الرسمي لحساب المواطن علي منصة تويتر يبحث كافة المواطنين السعوديين الذين هم في حاجة . للتسجيل في حساب المواطن 2024 عن ما هي الطريقة التي يتم من خلالها التسجيل في برنامج حساب المواطن . كما أن الطريقة التي تتم عبر الموقع الرسمي سنعرض خطواتها بالتفصيل في فقرات مقال “موقع ثقفني” مع . إرفاق الرابط الرسمي لموقع حساب المواطن للدخول عليه والتسجيل من خلاله .

قرار الدعم الإضافي حساب المواطن الملكي

تم إتاحة التسجيل في حساب المواطن 2024 بعد القرار الملكي الصادر من يوم بعد ما تم رفعه من . الأمير محمد بن سلمان لاستمرار صرف حساب المواطن بالدعم الإضافي لمدة عام كامل بدلاً من 6 شهور التي . تقررت في العام الماضي حيث يستفيد المواطنين السعودييين من الدعم الإضافي . الذي تم صرفه للمستفيدين القدامي وبلغت جملة المبالغ المنصرفة من دعم حساب المواطن 3.4 مليار ريال سعودي . كما أن ذلك المبلغ يخص الدفعة السابقة لشهر ديسمبر 2023 كذلك بجانب مبلغ 10.8 مليون مستفيد من الدعم شملهم . الدعم وهم من التابعين ولذلك يصبح دعم حساب المواطن من البرامج الهامة التي يسعى لها المواطنين للتسجيل به . وسنعرض خطوات التسجيل في حساب المواطن 2024 بالفقرة التالية من مقال “موقع ثقفني” .

التسجيل في حساب المواطن 2024
الدعم الإضافي حساب المواطن

كيف يتم التسجيل في حساب المواطن 2024

  1. في بداية الخطوات يتم الولوج إلي موقع حساب المواطن الرسمي .
  2. كما بعد الدخول للموقع قم بضغط قائمة التسجيل أقصي شمال الصفحة .
  3. يتم فتح صفحة أخري علي الموقع سجل من خلالها تاريخ ميلادك ورقم الهوية .
  4. كذلك بجانب تسجيل رقم جوالك ومن ثم تأكيده مرة أخري بالمربع الآخر .
  5. صرف دعم حساب المواطن يتطلب تسجيل كلمة السر وتأكيدها في المربع الآخر .
  6. كما يجب بعد الانتهاء من الخطوات السابقة أضغط علي مربع التسجيل ليتم اكتمال الطلب .
  7. تلك هي الخطوات التي يتم اتباعها علي موقع حساب المواطن الرسمي .
  8. يتم بحث طلبك ومن ثم يتم الرد من خدمة عملاء حساب المواطن بالقبول أو الرفض .

التسجيل في حساب المواطن 2024 تم السماح به بقرار ملكي منذ يومين ويتم الحصول علي الدعم الإضافي في برنامج حساب المواطن لمدة عام كامل بدء من أول يناير 2024 وحتي نهايته لكافة المستفيدين القدامي والجدد الذين سيقومون بالتسجيل في حساب المواطن وفقاً للشروط والضوابط وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *