تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 

تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم حيث ظهر في الآونة الأخيرة شهدت البورصة اضطرابات شديد ومستمرة في سعر الدولار مقارنة مع الجنيه المصري، وذلك أدى لعدم استقرار أسعار المنتجات والسلع، ولهذا السبب قام العديد من الأفراد بطرح تساؤلات بشكل يومي حول سعر الدولار، وذلك للتعرف على سعر الدولار وسعر الشراء والبيع، وسوف نتعرف في هذا المقال على كافة التفاصيل التي يحتاج لها الأفراد.

الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 
الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

 

نجد العديد من الأفراد المهتمين بالتعرف على أسعار العملات اليوم الأحد الموافق الثاني من يناير لعام 2024، وهذا لمعرفة قيمة الدولار بالجنيه المصري عند البيع وعند الشراء من البنوك المصرية، وسوف نتعرف في هذه الفقرة على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع:

  • سجل البنك المركزي المصري  سعر الدولار اليوم في المعاملات اليومية (معاملات البيع والشراء)، حيث جاء سعر الدولار عند الشراء بقيمة 30.80 جنيه مصري، أما في حالة البيع فسعر الدولار يصل 30.93 جنيه مصري.
  • ومن الجدير بالذكر أن البنك المركزي المصري قام بتعطيل العمل في جميع البنوك المصرية في يوم الاثنين الموافق اليوم الأول من يناير، باعتباره يوم انتهاء السنة المالية لكافة البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية، وسوف يتم استئناف العمل في يوم الثلاثاء الموافق اليوم الثاني من يناير2024 .

أسعار بيع وشراء الدولار اليوم

قامت بعض البنوك المصرية بعد انتهاء اجازة نهاية السنة المالية بالإعلان عن سعر الدولار بالجنيه المصري، وتم تسجيل المعاملات في البنوك كالتالي:

  • قام البنك الأهلى المصري بتسجيل سعر الدولار اليوم في المعاملات اليومية (معاملات البيع والشراء)، حيث جاء سعر الدولار عند الشراء بقيمة 30.75  جنيه مصري، أما في حالة البيع فسعر الدولار يصل إلى 30.80 جنيه مصري.
  • يصل سعر الدولار في حالة الشراء من بنك مصر إلى  حوالي 30.75 جنيه مصري، أما في حالة البيع فيساوي 30.85  جنيه مصري.
  • يصل سعر الدولار في حالة الشراء من بنك الإسكندرية إلى  حوالي 30.80 جنيه مصري، أما في حالة البيع فيساوي 30.95 جنيه مصري.
  • قام البنك التجاري الدولي CIB  بتسجيل سعر الدولار اليوم في المعاملات اليومية (معاملات البيع والشراء)، حيث جاء سعر الدولار عند الشراء بقيمة 30.85 جنيه مصري، أما في حالة البيع فسعر الدولار يصل إلى 30.98 جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *