اسعار السيارات الجديدة ضمن عروض السعودية لموديلات جديدة

اسعار السيارات الجديدة ضمن عروض السعودية لموديلات جديدة

اسعار السيارات الجديدة متاحة بخصومات رائعة ضمن عروض السعودية لموديلات السيارات الجديدة بأفضل المواصفات الحديثة ذات التقنية الأكثر تطورًا، وتضم إصدارات من هونشي الشهيرة، والتي أثبتت كفائتها لدى معظم المستخدمين، ويشمل العرض المقدم عليها ضمان وصيانة هدية لسنوات متعددة، كذلك متاح خدمة المساعدة على الطريق، ومتاح الإستعلام عن السيارات المتاحة من خلال رقم الهاتف وأيضًا عند الحاجة للتعرف على المزيد من التفاصيل، وبذلك يتاح لكم الإختيار وفقًا للموديل الذي يلبي إحتياجاتكم في السيارة، حيث يوجد موديلات متنوعة بتصميمات مختلفة.

اسعار السيارات الجديدة ضمن عروض السعودية لموديلات جديدة

نقدم لكم اليوم مواصفات وكذلك اسعار السيارات الجديدة المتاحة في داخل المملكة العربية السعودية من إصدارات هونشي أوسادو، واتش اس 5، واتش 9، كما نعرض لكم مزايا العرض المقدم عليها، والتي تشمل هدايا وسعر مخفض متاح لفترة محدودة بمناسبة العام الجديد 2024.

اسعار السيارات هونشي

متاح السيارة هونشي أوسادو 2024 Luxury الجديدة بسعر 117,000 ريال سعودي، وهي سيارة من النوع سيدان تتميز بتصميم فريد من نوعه يتسم بالطابع الشرقي، وهي تتحرك بمعدل إستهلاك للوقود 16.1 كم/لتر، والمحرك بها يعمل بوقود بنزين، وهو بسعة  2 لتر وقوته 223 حصان، أما القير فهو أوتوماتيك.

اسعار السيارات
اسعار السيارات
  • العرض يقدم لكم مدة 7 سنوات خدمة المساعدة مع ضمان المصنع غير محدد الكيلومترات.
  • العرض تحصلون من خلاله أيضًا على مدة 3 سنوات صيانة دورية بحد أقصى 7 صيانات.

عروض سيارات هونشي

السيارة هونشي HS5 2023 كومفورت 2WD 2L أوتوماتيك متاحة للبيع بسعر خاص مع عرض رائع يضم مدة 7 سنوات ضمان غير محدد الكيلومترات، وأيضًا المدة ذاته خدمة المساعدة على الطريق، بالاضافة إلى 7 صيانات بالمجان متاحة لمدة 3 سنوات.

سيارات السعودية
سيارات السعودية
  • السيارة بمحرك 2 لتر.
  • معدل حرق الوقود 13 كم/لتر.
  • قوة السيارة 223 حصان.
  • نوع الوقود المستخدم بنزين.
  • السعر 119,000 ريال سعودي.

سيارات هونشي الجديدة

متاح سيارة هونشي H9 2023 Luxury بضمان لمدة 7 سنوات وصيانة وخدمة المساعدة على الطريق، وهي من السيارات القوية الفاخرة بتصميمها المميز، وهي تضم العديد من التقنيات المميزة.

عروض السعودية
  • السيارة معروضة بسعر 238,900 ريال.
  • بها محرك قوة 250 حصان 2 لتر.
  • تستهلك السيارة وقود بمعدل 7 كم/لتر.

وبذلك قدمنا اليوم جديد عروض السيارات المتاحة في داخل المملكة العربية السعودية على سيارات متنوعة من موديلات هونشي الحديثة، وقد شملت العروض العديد من الهدايا القيمة، والاسعار تلك تستفيدون منها لمدة محدودة، حيث أنها قابلة للزيادة، وسوف نحيطكم علمًا بكل جديد في عالم السبارات في داخل المملكة، وهذا عبر المقالات الجديدة التي تجدوها على موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *