تمويل الأسرة للموطنين السعوديين من بنك التنمية الاجتماعية بقيمة 60 ألف ريال بشروط ميسرة

تمويل الأسرة للموطنين السعوديين من بنك التنمية الاجتماعية بقيمة 60 ألف ريال بشروط ميسرة

يعد بنك التنمية الاجتماعية السعودي من أشهر البنوك داخل المملكة العربية السعودية، وذلك نظرا لأنه يقدم العديد من أنواع التمويلات والقروض المختلفة وفق لاحتياجات الأشخاص، ومن ضمن هذه التمويلات تمويل الأسرة والذي يصل قدره إلى حوالي 60,000 ريال سعودي، والذي يتم تقديمه للأسر للمساعدة على ظروف المعيشة وغلاء الأسعار، وذلك ضمن مجموعه محدده من الشروط التي يلزم أن تتوفر في الأشخاص المتقدمين للحصول على ذلك التمويل، وسوف نشير إليكم في هذا المقال إلى هذه الشروط المطلوبة مع خطوات التقديم على تمويل الأسرة، من خلال الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية السعودي.

خطوات التقديم على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية السعودي

يمكنك أن تقوم بالتقديم على تمويل الأسرة المقدم من خلال بنك التسليف أو ما يعرف ببنك التنمية الاجتماعية داخل السعودية، وذلك عن طريق إتباع مجموعه من الخطوات السهلة، عن طريق الموقع الرسمي للبنك وإليكم هذه الخطوات موضحه كالتالي.

  • الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية وذلك من خلال حسابك الشخصي بإدخال الاسم والرقم السري.
  • ثم يقوم الشخص بعد ذلك بالضغط على بوابه التمويلات والتي يختار من بينها تمويل الأسرة قم بإدخال كافه البيانات المطلوبة من الاسم ورقم الهوية الوطنية.
  • ويلزم توضيح سبب حصولك على هذا التمويل مع إرفاق بعض الأوراق الرسمية المطلوبة.
  • وبعد الانتهاء من إتمام إدخال كافه الخطوات والبيانات، قم بالضغط على أيقونة التسجيل ليتم بذلك تقديم الطلب على تمويل الأسرة.

الشروط الأساسية للحصول على تمويل الأسرة من بنك التنمية

هناك مجموعه من الشروط الأساسية التي يلزم توفرها للحصول على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية السعودي، ولذلك سوف نشير إليكم إلى هذه الشروط والمتطلبات موضحه كالتالي.

  • من الشروط الأساسية والمهمة هو أن يكون الشخص المتقدم للحصول على ذلك التمويل يحمل الجنسية السعودية حيث يقدم هذا التمويل للسعوديين فقط.
  • كما أنه يشترط أيضا أن يكون الشخص مقيم ومتواجد داخل محافظات السعودية بشكل مستمر، وقبل التقديم على التمويل بثلاثة شهور على الأقل .
  • أن يكون الشخص لديه أفراد آسرة وأطفال يرغب من أجلهم الحصول على ذلك التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *