رفض الخطيب ضم مهاجم جديد للأهلي مقابل 60 مليون

رفض الخطيب ضم مهاجم جديد للأهلي مقابل 60 مليون

يريد بعض المسؤولين في النادي الأهلي في العمل على حسم بعض الصفقات المميزة أثناء سوق انتقالات شهر يناير الجارية، حيث أن الإجتماع الذي تم عقده بين إدارة النادي والمدير الفني قد شهد بعض النقاشات الموسعة حول احتياجات النادي الأهلي من الصفقات لما تبقى من الموسم لكي يستطيع الفريق تقديم الأداء المنتظر له في مختلف البطولات التي ينافس عليها.

رفض الخطيب ضم مهاجم جديد للأهلي مقابل 60 مليون

يبحث الجميع من الأشخاص وخاصة المتابعين لكرة القدم عن سبب رفض الخطيب ضم مهاجم جديد للأهلي مقابل 60 مليون، ولكن الرد على هؤلاء الأشخاص كالتالي::

  • من الجدير بالذكر أن من ضمن الطلبات التي قدمها كولر مدرب النادي الأهلي خلال الاجتماع الذي دار بينهم هي رغبته في الحصول على خدمات مهاجم محلي قوي.
  • وذلك حتى يتم الانتهاء من التعاقد مع الهدف الرئيسي وهو اللاعب الفلسطيني وسام بن علي، وكذلك قد تم ترشيح المزيد من الاختيارات التي من ضمنها نجم أنبي الشاب أحمد أمين اوفا الذي قام بتقديم أداء جيد للغاية رفقة الفريق البترولي على مستوى التهديف.
  • وفي ذات السياق قد حاولي بعض المسؤولين في النادي الأهلي أن يبدأوا في القيام بالعديد من المفاوضات مع إدارة أنبي التي قامت بمطالبة الحصول على مبلغ مالي كبير جدا وهو 60 مليون جنيه في مقابل التخلي عن اللاعب وهو رقم ترى إدارة النادي الأهلي أنه مرتفع جدا.

خطة الأهلي لبيع لاعبه لضم مهاجم أجنبي في يناير

نشرت بعض منصات التواصل الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت أن الأهلي يخطط لبيع لاعبه ليتم ضم مهاجم أجنبي جديد في شهر يناير الحالي، وكان الرد على هؤلاء الأشخاص كالتالي:

رفض الخطيب ضم مهاجم جديد للأهلي مقابل 60 مليون
رفض الخطيب ضم مهاجم جديد للأهلي مقابل 60 مليون

يرى محمود الخطيب أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي في حاجة ضرورية إلى ضم مهاجم أجنبي سوبر.

كما يخطط بعض المسؤولين في النادي الأهلي لبيع لاعب خط وسط الفريق الأول ( أليو ديانج) أثناء شهر يناير الحالي، وذلك من بهدف توفير مكان شاغر في قائمة الفريق في ظل رغبة السويسري كولر في ضرورة استمرار الفرنسي أنتوني موديست حتى ختام الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *