تردد قناة ماجد على القمر الصناعي نايل سات 2024

تردد قناة ماجد على القمر الصناعي نايل سات 2024

أصبح الآن هناك العديد من قنوات الأطفال التي تقوم بإذاعة العديد من برامج الكرتون، بالإضافة إلى البرامج التعليمية والتربوية أيضا، ومن ضمن هذه القنوات قناة ماجد التي أصبحت من أهم القنوات التي يحبها الكثير من الأطفال داخل العديد من الدول العربية، وذلك نظرا لمحتواه المميز والفريد من نوعه من برامج الكرتون التي تقوم بإذاعتها، بالإضافة أيضا إلى تعليم الأطفال الحروف والأرقام بطريقه سهله ومبسطه، ولذلك سوف نشير إليكم في هذا المقال إلى تردد قناة ماجد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات للعام الجديد 2024.

تردد قناة ماجد على القمر الصناعي نايل سات 2024

سوف نشير إليكم إلى تردد قناة ماجد على القمر الصناعي نايل سات للعام الجديد 2024، وباقي البيانات المطلوبة لتنزيل القناة بكل سهوله، فإليكم هذه البيانات موضحه في النقاط التالية.

  1. تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات هو: 11411
  2. معدل الجودة للصورة والمشاهدة: hd
  3. معامل الترميز للقناة: 30000
  4. معامل الاستقطاب على النايل سات: عمودي
  5. معامل تصويب الخطأ: 5/6

تردد قناة ماجد على القمر الصناعي عرب سات 2024

بعد أن وضحنا لكم تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات، سوف نشير إليكم إلى تردد قناة ماجد على القمر الصناعي عرب سات للعام الجديد 2024، وباقي المعلومات المطلوبة لتنزيل القناة.

  • تردد القناة هو : 11804
  • معدل جودة القناة للمشاهدة: hd
  • معامل الترميز للقناة على عرب سات: 27500
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصويب الخطأ: 3/4

خطوات تنزيل القناة على جهاز الرسيفر

سوف نشير إليكم إلى الخطوات التي يمكن من خلالها تنزيل القناة على جهاز الرسيفر، من خلال إتباع مجموعه من الخطوات وإليكم هذه الخطوات موضحة في النقاط التالية.

  1. من قائمه الإعدادات على جهاز الرسيفر قم باختيار الإدخال اليدوي.
  2. ثم بعد ذلك قم بإدخال التردد الخاص بالقناة وفقا للجهاز الصناعي الذي عليه، مع إدخال باقي البيانات المطلوبة، من معامل الاستقطاب، والترميز وتصحيح الخطأ.
  3. وبعد إتمام إدخال كافه المعلومات، قم بالضغط على أيقونة التنزيل، سوف يتم تحديث البيانات وسوف تستغرق عمليه تنزيل القناه بضع ثواني قليله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *