بوابة التعليم الأساسي.. نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر moe.gov.eg استعلام نتيجة 6 ابتدائي

بوابة التعليم الأساسي.. نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر moe.gov.eg استعلام نتيجة 6 ابتدائي

تعتبر نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 بالاسم ورقم الجلوس هى المتصدر فى عمليات بحث جوجل من قبل طلاب وطالبات مختلف المحافظات، وذلك بعدما انتهي الطلاب فى تلك المرحلة الهامة من أداء الامتحانات منذ يوم 16 يناير الماضي، ومنذ ذلك الحين أصاب الطلاب القلق والتوتر رغبة منهم فى معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 جميع المحافظات، خاصة أن تلك المرحلة الهامة هى نهاية التعليم الابتدائي وبداية المرحلة المتوسطة من التعليم الأساسي فى جمهورية مصر العربية وهي المرحلة الإعدادية، ونحن عبر موقع ثقفني نوفر لكم رابط رسمي للاستعلام عن نتيجة 6 ابتدائي.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2024

أعلنت مختلف مديريات التعليم فى جمهورية مصر العربية انتهاء جميع طلاب مرحلة الشهادة الابتدائية من أداء الامتحانات بشكل رسمي، وذلك يوم 16 يناير الماضي، وبالفعل تجري عملية تصحيح الاوراق الامتحانية لمختلف المواد التى ادي فيها الطلاب الامتحانات المقررة عليهم، ومن المقرر أن تعلن الوزارة خلال الساعات القادمة النتائج بشكل رسمي فور انتهاء التصحيح وتدقيق الدفاتر ورصد الدرجات بعد مراجعتها بدقة، من أجل ضمان حصول كل طالب على حقة بشكل كامل، كذلك أكدت الوزارة إمكانية تقديم تظلم فى حالة رغبة الطالب أو ولي الأمر فى ذلك مقابل سداد قيمة الرسوم المقررة التظلم فى كل مادة.

رابط بوابة التعليم الأساسي

يعتبر رابط بوابة التعليم الأساسي مصدر رسمي يتيح إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 بالمجان، ويتيح هذا الرابط النتائج بعد أن يتم أتباع تلك الخطوات للحصول على النتائج

  • زيارة موقع بوابة التعليم الأساسي.
  • اختر نتيجة الشهادة الابتدائية 2024.
  • قم بالنقر على أيقونة نتيجة الفصل الدراسي الاول 2024.
  • ادخل إسم الطالب ورقم الجلوس.
  • انقر استعلام النتائج.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الاول متاحة بالالوان، وفى تلك الفقرة من التقرير نوضح لكم مدلول كل لون من ألوان الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 الترم الاول حتي تتعرف عليها

  1. اللون الاحمر// وهو أقل تقدير يمكن أن يحصل علية الطالب وتتراوح النسبة بين صفر إلى 50%، وتشير إلى ضرورة الاهتمام أكثر بمستوي الطالب.
  2. اللون الاصفر// نسبة الطالب حسب هذا اللون تتراوح بين 50% حتي 65% وتشير إلى ضرورة دعم الطالب من أجل مزيد من التقدم والتطور.
  3. اللون الاخضر// يعبر عن مستوي تعليمي متوسط وان الطالب. امتلك المعرفة بنسبة تتراوح بين 65% إلى 85%.
  4. اللون الازرق// وهو اللون المعبر على التقدير الاعلي والمستوي المتميز للطالب، ويؤكد أن مستوي الطالب قد فاق التوقعات ويتراوح بين 85% إلى 100%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *