لولو ماركت العروض الأسبوعية السعودية أقوي الصفقات الموفرة

لولو ماركت العروض الأسبوعية السعودية أقوي الصفقات الموفرة

لولو ماركت العروض الأسبوعية السعودية وأقوي الصفقات بالمملكة، على كل مايحتاج إليه المنزل من مستلزمات أساسية، بأرخص الأسعار وأفضل جودة، سواء السلع المحلية، أو المستوردة، يمتاز لولو ماركت بتقديم مئات المنتجات من أنحاء متفرقة من العالم، ليشعر ضيوف المملكة، بالسعادة لوجود منتجات من بلادهم داخل السعودية، ويتمكن المواطن السعودي والعربي من تجربة منتجات من بلاد أخري أوروبية، وآسيوية، كل ذلك داخل أسواق هايبر ماركت بأسعار تنافسية.

عروض لولو ماركت
عروض لولو ماركت

لولو ماركت العروض الأسبوعية السعودية

يقدم هايبر لولو ماركت عروض تصل لنصف الثمن ولمدة 4 أيام تحت شعار 4 BIG DAYS عروض الطازج على الفواكهه والخضروات والأسماك واللحوم والمخبوزات، نبدأها بسعر كيلو التفاح الصيني رويال ب 5.95 ريال، تناول حبة من التفاح في الصباح ستمنحك الطاقة والقدرة على بداية اليوم بنشاط.

كيلو من الليمون السوري الرائع فقط ب 2.95 ريال، وفر 4 ريال عن سعره الأصلي خارج العرض، لا غناء عن الليمون في المنزل سواء في الطهي، وتعقيم الطعام، أو التناول كمشروب طازج لمقاومة نزلات البرد في فصل الشتاء.

لولو ماركت السعودية
لولو ماركت السعودية

عروض الأسماك الطازجة لولو ماركت

تناول الأسماك بشكل أسبوعي من الأمور الهامة في أي نظام غذائي للحصول على قيمتها الغذائية العالية سواء بالنسبة للأطفال في مرحلة التكوين، أو الكبار، يتوفر في قسم أسماك لولو ماركت مايزيد عن 70 نوع مختلف يتوفر بشكل يومي، الروبيان الغير مجمد بسعر 19.90 ريال وفر 6 ريال، كيلو من سمك البراموندي ب 21.90 ريال، أما الهامور يتوفر ب 30.90 ريال.

عروض اليوم
عروض اليوم

عروض الأجبان الطازجة لولو ماركت

يتوفر تشكيلة رائعة المذاق من الأجبان في قسم الألبان من لولو ماركت، الجبن من الأطعمة الأساسية في وجبة الأفطار، يوجد منها عشرات الأنواع المختلفة لترضي جميع الأذواق ومنها الجبن الإيطالي بارميزان ب 64.90 ريال، والأسطنبولى ب 12.90 ريال، كيلو من الجبن الموزاريلا محلى الصنع ب 30.90 ريال، إضافة هذا الجبن على المكرونة والبيتزا يجعل الأطفال يعشقون تناولها، اللبنه الساده الشهية تركي ب 20.90 ريال.

عروض الطازج لولو ماركت
عروض الطازج لولو ماركت

قسم الوجبات من الأقسام المميزة في لولو ماركت يساعدك على تناول وجبة غذائية شهية ومفيدة، بأوفر الأسعار إذا كنت من محبي النودلز يتوفر عرض على نودلز بالدجاج 500 جرام ب 11.95 ريال، البرياني ب 9.95 ريال وزن 500 جرام، نصف دجاج مطهي بطريقة تندوري ب 12.90 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *