توظيف مباشر وظائف هدف الآن تم فتح باب التقديم لشغل وظائف مختلفة للجنسين

توظيف مباشر وظائف هدف الآن تم فتح باب التقديم لشغل وظائف مختلفة للجنسين

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية هدف عن توظيف مباشر للرجال والنساء، من خلال الموقع الرسمي لصندوق التنمية ( طاقات ). وأيضا عبر موقع التوظيف العالمي لينكد إن، أعلن هدف عن فتح باب التقديم للشباب السعودي فقط من الرجال والنساء. وذلك ضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من أجل دعم الشباب السعودي وتوفير فرص عمل جديدة بسوق العمل. سواء العربي أو العالمي من أجل توفير حياه كريمه للشباب السعودي. وقد أعلنت هدف عن توافر الوظيفة بمقر صندوق التنمية البشرية بمدينة الرياض وتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالوظيفة ومتطلباتها وكيفية التقديم الآن للشباب السعودي من الرجال والنساء.

توظيف مباشر وظائف هدف للجنسين بالرياض

تم الإعلان عن وظائف مختلفة للتعيين المباشر في هدف بالرياض وهي كالتالي:

  1. أخصائي مركز اتصال أول ( call center senior specialist ): يعمل الموظف على مساعدة المدير المباشر في إدارة جميع الجوانب الإدارية والتنظيمية لمراكز الاتصال. أيضا يعمل على ضمان سير العمل الفعال للمراكز ويشمل ذلك تطوير ونشر أنظمة ونماذج الاستجابة للاستفسارات والطلبات بالتنسيق مع الإدارات المعنية.وأخيرا التأكد من كفاءة موظفي المركز في تطبيق الأنظمة والنماذج وأتباع أفضل الممارسات لتعزيز مستوى خدمة العملاء.
  2. أخصائي بيانات : يعمل على تنفيذ برنامج إدارة البيانات وفقا لمعايير الإدارة. أيضا الالتزام بضوابط حوكمة البيانات وتوريد الإيرادات بما يتماشى مع استراتيجية الصندوق والتطور التكنولوجي.
  3. مدير تطوير الحلول الرقمية: يعمل على تطوير جميع الحلول الرقمية الخاصة بصندوق التنمية والتأكد من توافق عملية التطوير مع الجدول الزمني المحدد.

الجهات الحكومية للتوظيف من خلال هدف وتمهير

توجد الآن العديد من الجهات الحكومية التي تعرض آلاف الوظائف في هدف من خلال تمهير وهي . النيابة العامة، وزارة الحج والعمرة، وزارة البيئة والمياه والزراعة. وزارة النقل، وزارة الصحة، وزارة الطاقة ووزارة المالية. وزارة الأقتصاد والتخطيط، وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وزارة الاستثمار . هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، الهيئة العامة لعقارات الدولة، الهيئة العامة للنقل والهيئة العامة للجمارك. الهيئة العامة للغذاء والدواء ، الهيئة العامة للتجارة الخارجية، الهيئة العامة للمنافسة، الهيئة العامة للأوقاف. ذلك بالإضافة إلى صندوق التنمية السياحي وصندوق التنمية الزراعي ومجمع الملك عبد العزيز للمكتبات الوقفية و مستشفي عبد الله الجامعي. هناك أيضا بنك التنمية الاجتماعية، الغرفة التجارية الصناعية، المركز الوطني للتخصيص، هيئة وكالة الأنباء السعودية و هيئة حقوق الإنسان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *