سر الإشراق الطبيعي مع خلطة الأرز والصبار لتبييض الوجه بفعالية عالية

سر الإشراق الطبيعي مع خلطة الأرز والصبار لتبييض الوجه بفعالية عالية

سر الإشراق الطبيعي مع خلطة الأرز والصبار لتبييض الوجه بفعالية عالية، حيث إن المحافظة على نضارة الوجه وإشراقه من الأمور التي تهتم بها كثير من السيدات حتى يصبح جمالها طبيعيًا دون إضافة أدوات التجميل نهائيًا، وتحاول البحث عن المكونات التي تساعدها على توحيد لون البشرة وجعلها نضرة وجميلة، والتخلص من الهالات السوداء والبقع والحبوب والجلد الميت الذي يظهر بشكل دائم بسبب أشعة الشمس الضارة التي تتعرض لها عند الخروج من المنزل حيث يوجد بعض المواد الطبيعية الموجودة لديك في المنزل تعمل على توحيد لون البشرة بشكل آمن وبدون حدوث أي آثار سلبية عند استخدامها وتعطي أفضل النتائج عند المداومة على استخدامها.

خلطة الأرز والصبار لتبييض الوجه

يحتوي الأرز على بعض الخصائص التي تعمل على تبييض البشرة وعلاج الشيخوخة المبكرة، ويساهم في تقليل ظهور علامات التقدم في العمر ويجعل البشرة أكثر إشراقًا عند المداومة على استخدام هذه الوصفة وفي حالة وجود حساسية لأصحاب البشرة الحساسة من الحليب يمكن أن يتم استبداله بماء الورد.

المكونات

  • نصف كوب أرز
  • أربع ملاعق من الحليب السائل

طريقة التحضير والاستخدام

  1. يتم طحن الأرز جيدًا حتى يصبح ناعمًا ثم إضافة عليه الحليب وتقلب المكونات معًا.
  2. بعد ذلك يتم توزيع هذا الخليط على الوجه لمدة 30 دقيقة ثم شطفه بالماء الدافئ وتجفيفه.
  3. احرصي على تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع بشكل دائم.

تفتيح الوجه بالصبار

يمكنك تفتيح البشرة والحصول على نتائج فعالة وقوية من خلال استخدام وصفة الصبار أو الألوفيرا الذي يعمل على شد تجاعيد البشرة ويجعلها أكثر شبابًا ونضارة ويساهم بشكل فعال للغاية للتخلص من البقع وحب الشباب وجفاف البشرة والتخلص من الجلد الميت بكل سهولة، يمكنك معرفة المكونات وطريقة الاستخدام من خلال السطور القادمة للمحافظة على البشرة وتفتيح لونها بشكل آمن.

  • ملعقة من جل الألوفيرا أو إحضار ورقة من نبات الصبار.
  • كمية مناسبة من ماء الورد.

طريقة التحضير والاستخدام

  1. في الخطوة الأولى اخلطي جل الصبار مع ماء الورد حتى يصبح الخليط أو العجينة متجانسة مع بعضها.
  2. يمكن إحضار نبات الصبار واستخراج جل الألوفيرا الموجود في الداخل وخلطه مع ماء الورد جيدًا وضعيه على البشرة لمدة 15 دقيقة.
  3. بعدها ابدئي بتدليك البشرة لمدة خمس دقائق ثم شطفه بالماء وتجفيفه.
  4. أضيفي إليه كريم مرطب وداومي على استخدام هذه الوصفة أربع مرات في الأسبوع وسوف تحصلين على نتائج مبهرة.

قدمنا لكم أفضل ماسكات التفتيح السريع خلطة الأرز والصبار لتبييض الوجه وإزالة التصبغات والتخلص السريع من البقع الداكنة وآثار الشمس بطريقة آمنة وغير مكلفة ولا تحتوي على أي مواد كيماوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *