مواصفات سيارة لكزس 2024 Lexus RX

مواصفات سيارة لكزس 2024 Lexus RX

يبحث المواطنين عن لكزس 2024 Lexus RX، فمن الجدير بالذكر أنه تعد تلك السيارة من ضمن السيارات الملائمة جدًا مع الكثير من المستهلكين وهذا لأنها تقوم بالجمع بين الأنظمة المحورية في السيارات بجانب الأنظمة التي تتعلق بأمان السيارة بالطرقات العسيرة والخطيرة عن طريق تنبيه السائق ونصحه بالطريق، وفيما يلي في هذا المقال سوف نوضح كل ما يخص تلك السيارة.

لكزس 2024 Lexus RX

لكزس 2024 Lexus RX
لكزس 2024 Lexus RX

السيارة من الخامات الفضلى التي تستخدم في الأسواق وهذا يقوم بجعلها الأعلى في الطلب عند المقارنة مع باقي الفئات ذات النوع نفسه وذلك نفس السعر، ويكون هذا ملائم مع الإمكانيات التي توجد في السيارة، علاوة على إتاحة الكثير من الخصائص بالسرعة والقوة، ومن الجدير بالذكر أنه توجد الكثير من المميزات التي تتسم بها تلك السيارة، منها:

  • تقوم بالجمع بين محرك أربعة سلندر الذي يكون سعته 2.5 لتر بجانب 2 محرك كهربائي يقوما بالحصول من بطارية ليثيوم أيون على الطاقة، وهذا لكي يبلغ قوة من المحركات بحوالي 304 حصان.
  • كذلك أن القوة الخاصة بالسيارة بداية من السكون سرعة 96 كم/س في حوالي 6,2 ثانية، كما أنه بإمكان سيارة لكزس أن تقوم بقطع مسافة تبلغ حتى 56 كم، وهذا بالاستناد إلى المحركات الكهربائية.
  • الجنوط، إذ إنه في السيارة جنوط الحجم الخاص به 21 إنش، بجانب أن هناك لمسات لونها معدني، علاوة على مقاعد جلد بها الأنيلين المثقوبة بالإضافة إلى أن هناك تدفئة وتهوية.
  • كما أن في السيارة شاشة عرض بالزجاج الأمامي مقاسها حوالي 14 إنش، هذا بجانب أن بها سقف زجاجي بانورامي.

سعر لكزس 2024 Lexus RX

فيما يخص السعر الخاص بتلك السيارة التي تدعى لكزس RX 2024، عالميا وكذلك في الدول العربية فإنه يكون كما يلي :

  • يكون بدايته  من حوالي 70,080 دولار أمريكي أو ما يقرب من حوالي 262,800 ريال سعودي وهذا بمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى رسوم الشحن.
  • كما أن متوسط سعر هذه السيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة يكون بما يقرب من حوالي  179,000 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *