لا يعرفها الكثيرون.. 4 ميزات مذهلة في واتساب لتحسين تجربة المستخدمين

لا يعرفها الكثيرون.. 4 ميزات مذهلة في واتساب لتحسين تجربة المستخدمين

يحتوي تطبيق واتساب علي الكثير من المميزات التي تسهل الاستخدام علي الكثير من الأشخاص، ويضم تطبيق واتساب ملايين المستخدمين يومياً، حيث أنه وصل إلي رقم قياسي بلغ 25 مليون رسالة في الثانية، وقد أطلقت منصة المراسلة الفورية الكثير من ميزات الخصوصية وميزات لتبادل تجربة الاتصال والمراسلة، وميزات للمجموعات، وذلك لتحسين تجرة المستخدمين بشكل أكبر، وسوف نقدم لكم في هذا المقال ميزات مدهشة  في التطبيق دردشة العالمي، والتي جعلته جذاباً للعديد من العملاء خلال الفترة الأخيرة.

ميزات مدهشة في واتساب

أولاً: مراسلة نفسك: أطلق تطبيق واتساب ميزة ” مراسلة نفسك”، وهذه الميزة من أهم الميزات التي ينتظرها مستخدمين واتساب، حيث تتيح لك هذه الميزة تدوين ملاحظات حول الأشياء المهمة، ويمكنك بكل سهولة إرسال كل الأشياء المهمة لنفسك وتثبيتها علي تطبيق واتساب.

ثانياً: إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت: هذه الميزة كان ينتظرها العديد من الأشخاص لسنوات عديدة، حيث تتيح هذه الميزة إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت عن الجميع، وبمجرد أن تقوم بتفعيل هذه الميزة، لن يتمكن أي أحد من معرفة إذا كنت متصل بالإنترنت أو متي تكون متصلاً بالإنترنت.

ثالثاً: ترك المجموعات بصمت: هناك ميزة فعالة أخري أطلقها تطبيق واتساب، وهي ” اترك المجموعات بصمت”، حيث من المعروف قديماً أن تطبيق واتساب كان يستخدم لتنبيه أعضاء المجموعة عندما يغادر شخص ما المجموعة، ولكن الآن يمكنك بكل سهولة أن تغادر أي مجموعة مزعجة بالنسبة لك دون أن يعرف أحد بالمغادرة.

رابعاً: كما يتيح لك تطبيق واتساب أن تقوم بإنشاء الصور الرمزية الخاصة بك بكل بساطة، ومن الممكن أن يعتبر البعض هذه الميزة ليست مهمة مثل الميزات الأخري، إلا أنها مفيدة لدي بعض الأشخاص، كما يوفر تطبيق واتساب العديد من الخيارات الممتعة الأخري لجعل الدردشات أكثر فاعلية ومتعة.

يسعى تطبيق واتساب خلال هذه الفترة إلى طرح العديد من الميزات الجديدة خلال هذه الفترة، وخاصة مع بداية عام 2024، وسوف نوافيكم بالميزات الجديدة فور الإعلان عنها رسمياً خلال الفترة القادمة، حيث نجح التطبيق في جذب العديد من العملاء بجميع أنحاء دول العالم خلال الفترة الأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *