تويوتا انوفا 2024 Toyota innova بمحرك قوى ومواصفات عالمية

تويوتا انوفا 2024 Toyota innova بمحرك قوى ومواصفات عالمية

تويوتا انوفا 2024 Toyota innova تتمتع سيارة تويوتا انوفا بالعديد من المميزات المختلفة بحسب نوع الفئة المقدمة منها فهناك أكثر من فئة لكل واحدة مميزات من حيث قوة المحركات والسرعة والدقة مع وجود العديد من الإضافات والمميزات المختلفة في المقاعد والتى تميزت بأن لها ثلاث صفوف مقاعد وليست أثنين فحسب وكذلك الإطارات لضمان رفع كل عوامل الأمان الموجودة خاصة على الطرق الصعبة والكثيفة وذلك لضمان سلامة الركاب على الطريق مع تقديمها بأسعار مناسبة لحجم الإمكانيات المختلفة والمميزات الموجودة فيها، وتعمل على تقديم مزيد من الخصائص الأخري أيضا.

تويوتا انوفا 2024 Toyota innova

توجد الكثير من المميزات المختلفة سواء في تصميمات السيارة أو في دقة الأداء والجودة والقوة وهي كالتالي:

  1.  تمتلك السيارة دفع أمامي مع فئات تويوتا انوفا  انوفا GL أو كما يطلق عليها الاستاندرد، وانوفا VIP7 أو تسمي فول أوبشن، وتختلف في المميزات والمواصفات.
  2. ولها محركين وذلك في فئة الفول، منهم محرك عادي وآخر محرك هايبرد، بينما الأخرى مع محرك واحد.
  3. كذلك محرك السيارة يكون 4 سلندر مع 2000 سي سي، وكذلك سعة 2 لتر، وتبلغ سعة التخزين نحو 52 لتر.
  4. وتعمل السيارة بنظام ناقل حركة Gear نوعه CVT وهو تتابعي متغير، كما يساهم ذلك في تحسين نوع استهلاك الوقود.
  5.   بالنسبة إلى حجم السيارة فئة GL فإن الطول هو 4760 مم، والعرض يكون 1845 مم، بينما حجم  تويوتا فئة VIP7 يكون الطول 4760 مم، مع العرض 1850 مم.
  6. بها 4 حساسات من الناحية الأمامية و 4 حساسات في الناحية خلفية، بالإضافة إلى وجود كاميرا لأجل الرؤية الخلفية، وتتوفر العديد من عوامل الأمان من خلال 6 وسائد هوائية، تكون 2 أمامية و4 جانبية.
  7. مع وجود مثبت السرعة، وكذلك فرامل إلكترونية بها إمكانية الوقوف المؤقتة ومن الداخل هناك ثلاث صفوف، ويمكنك غلق آخر صف واستغلال مساحة التخزين.
  8. كما أنه في سيارة تويوتا انوفا يوجد هناك مصابيح أمامية وخلفية LED بالإضافة إلى الدخول الذكي عند لمس المقبض.

أسعار تويوتا انوفا 2024

بالنسبة إلى أسعار تويوتا انوفا 2024 في البلدان العربية لعام 2024 فإنها متفاوتة والأسعار التي تم الإعلان عنها تكون كالتالي:

  1. تختلف أسعار في المملكة العربية السعودية حسب نوع الفئة، فئة الفول أو VIP7 تبدأ من نحو 140 ألف ريال، بينما فئة GL تأتي مع محرك بنزين، سعرها من 123 ألف ريال سعودي.
  2. بينما تبدأ في الإمارات من 115 ألف درهم إماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *