عروض العثيم من 5 حتى 10 فبراير Al othaim Ksa offers أو لفترة محدودة في فروع السعودية

عروض العثيم من 5 حتى 10 فبراير Al othaim Ksa offers أو لفترة محدودة في فروع السعودية

نقدم لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة أحدث عروض العثيم من 5 حتى 10 فبراير Al othaim Ksa offers أو لفترة محدودة في فروع المملكة العربية السعودية المختلفة، وتشمل….

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية

عروض العثيم

تنزيلات حصرية اليوم تقدمها لكم مجموعة محلات العثيم على أسعار: لحم التيس البلدي بالعظم، وكذلك خلاط نيكاي مع مطحنة، وخصم غيره على سعر قدر الضغط من بلاكستون بسعة 5 لتر، ولحم الخروف البربري بالعظم، وأيضاً ترمس هوم واي، وغلاية كيون الزجاجية، كما لديهم تخفيض على سعر دجاج اليوم الطازج.

عروض خاصة من لولو بجميع الفروع

تنزيلات السعودية

تقدم محلات العثيم اليوم مجموعة حصرية من السلع بخصومات خاصة لفترة محدودة، ومنها: خلطة الزبدة من فيكتو، وكذلك جبن كاردينال الشيدر الأحمر والأبيض، وخصم غيره على سعر طرشي بوليف من هالي Hally، وخصم آخر على سعر زيتون أكوسا الأسود، وشبيهة قشطة الطيب، وكذلك سائل قصب السكر من سوفيا، كما بالفروع تخفيضات على أسعار باقي منتجات الألبان والفطور بجميع الأقسام.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

تخفيضات السعودية

توفر محلات العثيم اليوم ولفترة محدودة أحدث عروض على أسعار: الكوسة الخضراء، والبطاطس، وكذلك المانجو الافريقي والجزر المستورد، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من العثيم هايبر ماركت

عروض خاصة

تخفيضات حصرية مميزة تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات العثيم على أسعار: كنافة جوز الهند والزبيب من زود Zood، وخصم غيره منهم على سعر المناقيش الشامية الطازجة من زود Zood، كما لديهم خصم آخر على سعر تارت الأوريو والشكولانة من زود Zood، كما لديهم خصم على سعر معمول التمر من زود، وكذلك كرواسون الشكولاتة المحشو المميز بأعلى جودة بكافة الفروع.

تنزيلات حصرية من العثيم بالسعودية

تخفيضات العثيم اليوم

توجد أيضاً داخل فروع العثيم السعودية خصومات خاصة على أسعار: زبدة المراعي Al marai غير المملحة، وكذلك لوبيا زود المميزة، وتنزيل حصري آخر على سعر كزبرة زود الحب، وفشار الذرة، ويوجد أيضاً تنزيل على سعر زيت دوار الشمس من أبو زهرة بوزن 1.5 لتر، والعديد من الحبوب والبهارات الأخرى.

عروض خاصة من العثيم السعودية

عروض العثيم
خصومات خاصة

عروض خاصة تقدمها لكم مجموعة محلات العثيم على أسعار كلا من: ساديا بطاطس المقلية الأكثر قرمشة، وكذلك أفخاد دجاج ساديا الرفيعة Sadia، وخصم حصري آخر على سعر فيليه ومكعبات صدور الدجاج من ساديا Sadia، كما بالماركت تخفيض على سعر بروستيد الهالبينو من ساديا Sadia، والبرجر البقري من ساديا Sadia.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *