عروض لولو من 5 حتى 9 فبراير من مجلة لولو الأسبوعية في المملكة العربية السعودية

عروض لولو من 5 حتى 9 فبراير من مجلة لولو الأسبوعية في المملكة العربية السعودية

نقدم لحضراتكم اليوم ولفترة محدودة جداً أحدث عروض لولو السعودية Lulu Ksa offers على أسعار السلع المتنوعة من كافة الأقسام، وتشمل: سلع غذائية من ( خضروات، وفواكه، ولحوم، ودواجن، وأسماك، ومعلبات، ومثلجات، وغيرهم)، وكذلك السلع والأجهزة الأخرى بباقي الفروع بخصومات تصل إلى نصف الثمن لفترة محدودة جداً من خلال مهرجان لولو الشهري في مدن السعودية المختلفة، والتي ننقلها لكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، فتابعونا….

عروض لولو السعودية لفترة محدودة

عروض لولو
عروض خاصة

تنزيلات خاصة تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات لولو على أسعار كلا من: الثوم الصيني الصغير، والبروكلي المصري، والفلفل الرومي السعودي الأخضر، وتخفيض خاص على سعر مانجو تيمور يماني، وكذلك العنب الأحمر الهندي، والعنب الأبيض الهندي، وتخفيض على سعر اليوسفي الباكستاني، والرمان السوري والجوافة المصري، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من لولو لفترة محدودة

تخفيضات اليوم

توفر محلات لولو السعودية اليوم خصومات خاصة على أسعار: السكر الناعم من البيت، وكذلك زيت دوار الشمس من نور، وتخفيض خاص منهم على سعر سائل غسيل الصحون من فيري بلس Fairy، وتخفيض مميز آخر على سعر دجاج دو Deux، ولحم الجاموس الهندي المقطع بدون عظم، والبطاطس السعودية، وأرز أبو كأس المزة البسمتي.

تنزيلات حصرية من لولو بكل الفروع

خصومات اليوم

توفر محلات لولو السعودية اليوم العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: السلطة الأمريكية، وسلطة الكرنب، والسلطة المشكلة، وخصم مميز آخر على سعر سلطة الديك الرومي المشكلة، وسلطة الكرنب والخضار، وتخفيض على سعر عصير الشمندر، وعصير البروكلي، والعصير الأخضر، وعصير البرتقال بالجزر الطازج، وأيضاً عصير الديتوكس.

تنزيلات حصرية من لولو هايبر ماركت

عروض خاصة

توفر محلات لولو اليوم مجموعة حصرية من الخصومات على أسعار روبيان المزارع الطازج، وسمك الهامور، وروبيان المزارع الطازج، كما لديهم خصم على سعر سمك الناجرور الكبير، وسمك الشعور الكبير، وكذلك الحبار بالكيلو، وسمك البياض.

تخفيضات لولو الحصرية بكل الفروع

تنزيلات حصرية

توفر محلات لولو اليوم مجموعة أخرى من السلع مخفضة الثمن، ومنها: العوامة، وبلح الشام بالكيلو، وشرائح الخبز التوست الأبيض من هرفي، كما بالفروع تنزيلات على أسعار معمول التمر، وكنافة الفواكه، وعنبتاوي أصابع الكاجو، وتنزيل خاص على سعر مخبوزات الدجاج بالخضار.

عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa

عروض الطازج لولو ماركت
عروض الطازج لولو ماركت

تخفيضات لولو الحصرية من 10 فبراير ولفترة محدودة، ومنها: السلطة، ونودلز الدجاج، وتخفيض غيره على سعر وجبات السمك بالثوم، وبرياني الدجاج من مالابار، ونصف الدجاج المشوي، وكذلك كبيبة الدجاج، ومورغ الوشي بالكباب، وتنزيلات أخرى على باقي الوجبات الجاهزة.

عروض لولو اليوم 12 فبراير Lulu

تخفيضات اليوم

خصومات مميزة تقدمها لكم محلات لولو على أسعار كلا من: علبة سلطة الحاتي، ورول بالديك الرومي المدخن، وأيضاً لديهم عرض على سعر علبة وجبة الكاشي هاكي، وريلينو الدجاج بالفلفل، وأيضاً يتوفر خصم على سعر ماكي هوسو السلمون، ولحم البقر من سيسيح، وأيضاً لحم البقر من مينودو، ودجاج ساينقانق، وكذلك وجبة السمك بالصوص الأبيض.

عروض لولو اليوم 14 فبراير 2024

تخفيضات خاصة

تخفيضات أخرى تقدمها محلات لولو اليوم على أسعار كلا من: مياه بيرين المعدنية، وكذلك شراب الشعير من باربيكان، وخصم غيره على سعر العصير متنوع النكهات من سن توب، وأيضاً شراب روهافزا، وأيضاً شكولاتة جالكسي مينيز، وتخفيض غيره على سعر ابمياه المعدنية من نستله، وتخفيض على حليب لونا Luna.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *