عروض بنده الصفحة الرئيسية ل14 فبراير Panda من مجله بنده الأسبوعية وموقع بندة

عروض بنده الصفحة الرئيسية ل14 فبراير Panda من مجله بنده الأسبوعية وموقع بندة

نقدم لحضراتكم اليوم ولفترة محدودة خصم 40٪ ضمن عروض بنده الصفحة الرئيسية ل14 فبراير Panda من مجله بنده وموقع بندة Panda online بجميع مدن المملكة العربية السعودية، وإليكم تفاصيل العروض من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، فتابعونا….

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda Ksa

تخفيضات حصرية

تخفيضات اليوم مميزة جداً حتى نفاذ الكميات على أسعار كلا من: سائل غسيل الصحون من جف jif، وكذلك اسفنج التنظيف من فيليدا، وغسيل الصحون من جف jif، وأيضاً سائل مبيض الملابس من كورتكس، ومساعدات الغسيل من فينيش، كما لديهم عرض على سعر أقراص النظافة من ألتميت فنش Finish، والسائل مبيض ومعطر لازالة البقع عن الأقمشة من فانيش، وكذلك معطر الأقمشة من داوني Downy، ومزيل البقع عن الأقمشة من كلوركس، ومنعم الأقمشة المركز من داوني، وأيضاً منعم الأقمشة برائحة عطر الزهور.

تخفيضات خاصة من بندة هايبر ماركت

تخفيضات اليوم

تخفيضات مميزة تقدمها محلات بنده اليوم Panda على أسعار كلا من: مجموعة ديتول Dettol بحجم 3 لتر، وكذلك منظف المراحيض من داك Dac، وخصم على سعر منظف المراحيض من هاربيك Harbic، وكذلك لديهم عرض على سعر بخاخ التنظيف ومنظف المراحيض من ديتول Dettol، وكذلك البخاخ المطهر مم ديتول، وتنزيل حصري آخر على سعر مطهر الأرضيات من العجيب، وكذلك مطهر الجو للمنزل من أولف أكتيف، وأيضاً بخاخ التنظيف من كلوركس وزماك، وكذلك بخاخ جف وسترس للأرضيات، وخصم آخر على سعر سلك الاسفنج من موف، وسائل غسيل الصحون من جنتو Gento، وأيضاً سائل غسيل الصحون من العجيب، وتنزيل على سعر سائل غسيل الصحون من لوكس صن لايت.

خصومات بندة بجميع الفروع اليوم

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض السعودية

كما يوجد لديهم عرض على سعر منظف الأقمشة المركز من كمفورت، وتخفيض على سعر منعم أقمشة كمفورت، وجل ومسحوق الغسيل من أومو Omo، وخصومات خاصة لديهم على أسعار جل غسيل أريال Ariel، وكذلك شامبو العباية من برسيل Persil، ولديهم تنزيل على سعر مسحوق الغسيل السائل من تايد Tide ماتيك، وجل الغسيل من برسيل، وكذلك مسحوق الغسيل المركز من برسيل.

عروض بندة اليوم 15 فبراير Panda

عروض هايبر بنده

توفر محلات هايبر بنده Panda تخفيضات حصرية على أسعار: شامبو برت بلس، وشامبو هيمالايا Himalaya، كما لديهم تخفيض على سعر شامبو وبلسم هيربال إيسنس، وعرض خاص على سعر زيت الأرغان والصبار من هيربال إسنسيس، ومجموعة هيربال إسينسيس الكاملة، وأيضاً شامبو وبلسم بانتين Pantine.

تخفيضات بندة اليوم 17 فبراير

نستكمل معكم باقي عروض بندة السعودية لليوم، ومنها: بديل الزيت من بانتين Pantine، وكذلك شبيهة الجبنة من المراعي Al marai، وأيضاً الجبنة الموتزاريلا المبشورة من المراعي، والجبنة الحلوم كاملة الدسم من لايت المراعي، وعرض على سعر الحليب المجفف كامل الدسم من المراعي Al marai، وتخفيضات أخرى.

عروض بندة اليوم 18 فبراير Panda

خصومات خاصة

عروض حصرية تقدمها لحضراتكم محلات بندة على أسعار كلا من: شرائح التوست الأبيض من كاكو، وأيضاً ميني كب كيك الفانيليا من سويترز، وكعك الحفلة بالفانيليا، كما لديهم خصم على سعر خبز البرجر بالسمسم من كاكو، وشابورة قراميش اللايت، وأيضاً خبز برجر البطاطس من لوزين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *