مميزات كود غلق الخط مع معرفة المتصل شركة فودافون والتفعيل خطوة بخطوة

مميزات كود غلق الخط مع معرفة المتصل شركة فودافون والتفعيل خطوة بخطوة

هل تبحث عن الراحة والأمان بعيداً عن المكالمات العشوائية أو المزعجة إذا فإن فودافون تضمن لك الحل، إنه كود قفل الخط السهل والسريع، إنه خطوة ذكية لحظر الأرقام الغير المرغوب فيها وتحديد من يمكنكه الوصول إليك، ومتى، تمتع الان بمستوى جديد من الخصوصية والأمان مع فودافون الشركة الرائدة في تقنية عالم الاتصالات المصرية بإستخدام كود قفل الخط مع تحديد المتصل للاستفادة بالحفاظ على راحة البال وجعل الخط يبدو مغلقا مع الاحتفاظ بالارقام الواردة ووقت حدوث المكالمات فماذا تنتظر إذا، تابع هذا التقرير لتتعرف أكثر عن خدمة تفعيل كود غلق الخط مع معرفة هوية المتصل.

ماهي خدمة غلق الخط مع معرفة المتصل

تعمل هذه الخدمة المقدمة شركة فودافون مصر عند عدم الرد على المكالمات حيث تسجل المكالمة وتقوم بإبلاغ صاحب الرقم بعدد المكالمات وأوقاتها من خلال إستلام رسالة نصية تحتوى على التفاصيل، بما يعني ان تلك الخدمة تتيح للمستخدمين الاستفادة من الخدمة لضمان عدم فقدان اي مكالمة هامة.

خطوات بسيطة لإستخدام الكود

توفر شركة فودافون مصر لجميععملاء الخطوط المدفوعة مقدما بالاضافة لعملاء الفاتورة والكنترول إمكانية تطبيق كود غلق الهاتف مع تحديد هوية المتصل بإتباع الخطوات البسيطة الآتية:

  1. افتح تطبيق الهاتف على جهازك المحمول
  2. إنسخ الكود  #777*على لوحة مفاتيح الظاهرة أمامك
  3. اضغط على زر الاتصال وانتظر لحظات
  4. ستتلقى رداً فوريا يخبرك بالخدمة التي تم تنشيطها

ملاحظة تعمل الخدمة المذكورة للدفع في كل مرة لتشغيل ميزة غلق الخط وذلك مقابل 10 قروش

مميزات كود غلق الخط مع معرفة المتصل

  • .تجعل خدمة غلق الخط المقترحة الخط المملوك وكأنه غير متاح او مشغول عند الاتصال به، وهي خطوة تضمن لمشترك فودافون السيطرة الكاملة على المكالمات الواردة وهي طريقة  مثلى لبقاء خطك نظيفا وخاليا من المكالمات المزعجة.
  • ستكون دائماً على بينة من هوية الشخص الذي يحاول الاتصال بك، حتى لو لم يكن مسجل في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  • عند تفعيل خاصية غلق الخط من شركة فودافون سوف يتلقى المستخدم إشعارات الرسائل النصية القصيرة وتكون تحتوى على تفاصيل المكالمة الفائتة مثل رقم المتصل ووقت المكالمة.
  • يمكن ايضا الاشتراك في خاصية غلق الخط على أساس شهري المتوفرة من خلال الكود التالي # 3*888* وتجدد تلقائيا او يمكن ببساطة إلغاء خدمة غلق الخط بإستخدام الكود المعتمد وهو #31*888*

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *