عروض بنده من 16 وحتى 20 فبراير Panda من موقع بندة Panda online

عروض بنده من 16 وحتى 20 فبراير Panda من موقع بندة Panda online

خصومات مميزة نقدمها لكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني ضمن عروض بنده من 16 وحتى 20 فبراير Panda من موقع بندة Panda online على أسعار السلع المختلفة لفترة محدودة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بنده السعودية لفترة محدودة

تخفيضات اليوم

تخفيضات خاصة نقدمها اليوم على أسعار كلا من: الزيتون الأسود والأخضر الشرائح من كوبوليفيا، وكذلك الجبنة النابلسية المغلية والحلوم والعكاوي من أسترا، وتنزيل حصري آخر على سعر صدر الحبش المدخن من حلواني أخوان، وتنزيل حصري على سعر الجبنة الفيتا الدنماركية، وعرض على سعر القشطة الطازجة من عمارة، وتنزيل على سعر جبنة القشقوان البقري من هجدو، وعرض على سعر الجبنة الرومي من زينا، وخصم مميز آخر على سعر الجبنة الموتزاريلا من فرسانا، وغيرهم من عروض على منتجات الألبان.

عروض خاصة من بنده السعودية Panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية
تخفيضات بندة

عروض خاصة من بندة اليوم على أسعار كلا من: ستيك السلمون، وكذلك سمك البلطي البحري، كما لديهم تنزيل على سعر أفخاد الدجاج الكاملة من اليوم، وتنزيل آخر منهم على سعر قطع دجاج طيبة، وصدور دجاج التنمية بدون عظم، وتخفيض آخر على سعر فخد الخروف الأسترالي بالعظم، ودجاج اليوم المتبل الكامل، وغيرهم من عروض على أسعار مفروم اللحم البقري البرازيلي قليل الشحم، وكذلك مكعبات اللحم البقري البرازيلي قليل الشحم، والسدق البقري البرازيلي.

تخفيضات أخرى من بندة السعودية

عروض خاصة

خصومات حصرية مميزة تقدمها لكم اليوم 15 فبراير على أسعار كلا من: السميد المطحون والخشن، وكذلك العدس الأخضر والني وعرض على سعر البرغل الحصى والمطحون التركي، وعرض على سعر الفلفل الأسود الحب، ومسحوق البابريكا الحار والحلو، وأيضاً الفول المجروش المصري، والزنجبيل المطحون، وكذلك جوز البيكان الني، وتنزيل حصري منهم على سعر القرفة المطحونة، والبن الهرري المحمص، وكذلك لديهم خصم على سعر الفسدق القلب الني، والخوخ المجفف، وأيضاً الزبيب الذهبي الني.

تنزيلات خاصة من بندة هايبر ماركت

نستكمل معكم باقي عروض بندة الأسبوعية على أسعار باقي السلع الغذائية كالسمك الطازج، والدواجن الطازجة من الفروج الذهبي والتنمية وماركة اليوم وساديا.

عروض خاصة من بنده السعودية Panda

تخفيضات خاصة

عروض أخرى تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات بندة السعودية Panda Ksa على أسعار كلا من: خبز البرجر بالسمسم من كاكو، وكذلك لديهم عرض على سعر خبز البرجر بالبطاطس من لوزين، كما لديهم خصم على سعر كيك يومي، وشابورة قراميش اللايت، وتنزيل حصري آخر على سعر ميني رول الفانيليا من نحول، وغيرهم.

عروض حصرية من بندة السعودية

عروض بندة

نستكمل معكم باقي عروض بندة السعودية Panda Ksa على أسعار كلا من: المراعي متبل مدخن لذيذ، وأيضاً يتوفر خصم على سعر الجبنة الكريمية من المراعي، وعصير الحليب الطازج من داناو، كما بالماركت خصم على سعر ميلك شيك دانيت، وأيضاً الحمص الطبيعي من المراعي Al marai، وتنزيل حصري آخر على سعر عصير المراعي بنكهاته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *