عروض لولو هايبر ماركت Lulu بفروع السعودية في الأقسام المختلفة خلال فبراير حتى نفاذ الكميات

عروض لولو هايبر ماركت Lulu بفروع السعودية في الأقسام المختلفة خلال فبراير حتى نفاذ الكميات

نقدم لحضراتكم من خلال هذه المقالة أحدث عروض لولو هايبر ماركت Lulu بفروع السعودية في الأقسام المختلفة خلال فبراير حتى نفاذ الكميات، وخصومات أخرى منهم على أسعار اللحوم المختلفة والدواجن، وكذلك الأسماك المختلفة الطازجة، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار سلع أخرى….

عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa

عروض لولو هايبر ماركت
تخفيضات مميزة

تخفيضات مميزة تقدمها لكم اليوم محلات لولو السعودية على أسعار كلا من: السمك البلطي الطازج، وكذلك سمك الهامور من ديسكو، وكذلك الحبار الكامل الكبير، وكذلك سمك التونة الكبير، وخصم على سعر الجمبري المطبوخ، والروبيان المستزرع الطازج، وكذلك لحم الشاه النعيمي المقطع بالعظم، وتنزيل حصري على مكعبات ومفروم اللحم البقري البرازيلي الطازج، وخصم على سعر لحم التيس المحلي الكامل بوزن يصل إلى 13 كجم، ولحم الجاموس الهندي، وكذلك أفخاد دجاج اليوم الطازجة وفيليه دجاج اليوم.

عروض خاصة من لولو لفترة محدودة

عروض اليوم

تقدم محلات لولو اليوم العديد من السلع مخفضة السعر، ومنها: طبق الطماطم السعودي والجزر السعودي، وأيضاً صندوق الباذنجان الأسود الكبير، وتنزيل على سعر الذرة السعودية الحلوة والبرقوق الأحمر الجنوب افريقي، وعرض حصري على سعر تفاح رويال جالا والكيوي التشلي وأيضاً مانجو تيمور اليمني.

تخفيضات على أسعار السلع المختلفة

تخفيضات اليوم

عروض خاصة من لولو اليوم على أسعار كلا من: كوكيز الفول سوداني، والبسبوسة السادة، وكذلك المادلين، وبيتزا الدجاج الصغيرة، وأيضاً الخبز الأبيض الشرائح من يومي، وتنزيل خاص على سعر كيكة الفراولة الوسط، ودجاج سيشوان بالمرق بدون عظم، وخصم آخر منهم على سعر اللحم البقري المقلي، وبرياني لحم البقر، وتخفيض على سعر دجاج الزبدة بدون عظم، وبانسيت بيهون، وأيضاً لديهم خصم على سعر لحم الغنم من روجان جوش.

عروض خاصة من لولو حتى نفاذ الكمية

تنزيلات خاصة

توفر محلات لولو اليوم 15 فبراير، وتشمل: برسيل مسحوق الغسيل، وكذلك زيت دوار الشمس من أبو زهرة، وأيضاً لديهم خصم على سعر أرز المحروس البنجابي البسمتي الأبيض من باب الخير بوزن إقتصادي 10 كجم، وكذلك الماندرين بالكيلو، وتخفيض على الدجاج المجمد من طيبة، والبيض الأبيض.

عروض لولو الحصرية 17 فبراير 2024

تخفيضات لولو

نستكمل معكم تقديم باقي عروض لولو السعودية على أسعار: تمر عجوة المدينة، وكذلك الهيل الأمريكي، وكريسبو دبل تويست الشكولاتة المتنوعة، والحمص الأسود، وكذلك التين التركي المجفف، كما لديهم خصم على سعر الفول السوداني المحمص الصيني الكبير، والكاجو الفتنامي، وأيضاً الفسدق الأمريكي السادة وبالليمون والمملح.

تنزيلات لولو اليوم 18 فبراير Lulu

عروض خاصة

نستكمل معكم تقديم باقي عروض لولو على أسعار كلا من: بن القهوة من لقمتي بوزن 5 كجم، وقمر الدين المميز من أبو تاج، كما لديهم خصم على سعر اللوز الأمريكي السادة المملح وبالليمون، وتخفيض على سعر الجبنة الشرائح من نادك Nadac، والزبدة الغير مملحة من نادك، وأيضاً الجبنة الرومي من بريزيدون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *