الكشف عن “الطعام الخارق” من أجل شعر صحي

الكشف عن “الطعام الخارق” من أجل شعر صحي

من أكثر وأضمن وسائل وطرق الحصول على شعر صحي وبشرة صحية ونضرة هو نتاول أطعمة صحية واتباع نظام غذائي سليم، حيث أن هذه التفاصيل تُحسن المشكلات التي تواجهك وتعالج التساقط والجفاف والكثير من المشكلات التي تتعرض لها معظم النساء، ولمعرفة الفاصيل تابعنا.

الطعام الخارق من أجل الحصول على شعر صحي

أوضحت اخصائية التغذية أماندا سوسيدا لمجلة Shape: “من المهم التأكد من حصول جسمك على ما يكفي من السعرات الحرارية”، حيث ذكرت أن الإرشادات الغذائية المقترحة البالغة 2000 سعرة حرارية في اليوم، وأكملت حديثها قائلة: “يحتاج جسمك إلى الطاقة لنمو الشعر ولإنتاج الهرمونات اللازمة لشعر صحي، لذا تأكد من تلبية الاحتياجات الأساسية من السعرات الحرارية”.

 الكشف عن "الطعام الخارق" من أجل شعر صحي

قاموا بعض الأخصائيون والخبراء ومن ضمنهم سوسيدا بالكشف عن سمك السلمون البري بأنه يؤدي إلى خصلات شعر صحية حيث أنه أفضل خيار بسبب أنه يحتوي على بروتين بشكل عالي.

كما أوضحت اخضائية التغذية فرانسيس لارجمان روث لمجلة Shape أن سمك السلمون به كمية كبيرة من العناصر المغذية الأخرى، مثل الكولاجين البحري وأوميغا 3 والزنك بالإضافة إلى البروتين حيث أن هذا كله يؤدي إلى شعر صحي.

وقامت بإكمال حديثها قائللة ان الشعر يتكون من  البروتين، وبالتحديد الكيراتين، لذا فمن المؤكد أننا بحاجة إلى تناول كمية مناسبة من البروتين في نظامنا الغذائي لدعم نمو الشعر الصحي”

كما أطلق الخبراء على سمك السلمون اسم الطعام الفائق الجودة، يعد من اهم العناصر الأساسية في النظام الغذائي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط الذي تم اختياره مؤخرًا كأفضل نظام غذائي في العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *