رابط نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445 عبر نور ومدرستي وتطبيق توكلنا

رابط نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445 عبر نور ومدرستي وتطبيق توكلنا

رابط نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445 في المملكة العربية السعودية، يتطلع طلاب المملكة العربية السعودية وأولياء أمورهم لمعرفة نتائج الفصل الدراسي الثاني فور الإعلان عنها من قبل المدارس التابعين لها، حيث أنه بات وشيكاً أن تظهر النتائج فور الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الثاني عبر المنصات الالكترونية المختلفة، والتي تقوم بالإعلان عن نتائج الطلاب وإشعار النتائج الخاصة بهم في كافة المواد الدراسية المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية طباعتها بدون الحاجة إلى الرجوع إلى المدرسة التابع لها الطلاب من أجل الاستعلام عن نتيجته.

وستقوم العديد من المنصات التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بنشر النتائج فور الإعلان عنها من قبل المدارس التابع لها الطلاب، حيث ستكون النتائج متاحة عبر منصة مدرستي، وموقع نظام نور التعليمي، وتطبيق توكلنا الالكتروني.

أعلنت وزارة التعليم العام في المملكة العربية السعودية عن ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني في مختلف المراحل الدراسية للتعليم الأساسي، حيث قامت العديد من المدارس بنشر نتائج الطلاب التابعين لها عبر المنصات التابعة للوزارة.

وقد قام خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الطلاب وأولياء أمورهم بالبحث عن نتائج الفصل الدراسي الثاني من أجل الاطمئنان على نتائجهم في اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445

وكان طلاب المملكة العربية السعودية قد بدأوا اختبارات الفصل الدراسي الثاني في يوم الخميس الماضي الخامس عشر من شهر فبراير الجاري، وانتهوا بالفعل من أداء الاختبارات يوم الثلاثاء الموافق العشرين من شهر فبراير الجاري، ليتبقى ساعات قليلة فقط من أجل أن تظهر نتائج الطلاب عبر المنصات الالكترونية المختلفة التابعة لوزارة التعليم في الممكلة العربية السعودية.

موقع نور

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت في وقت سابق عن أن نتائج الطلاب فيي المملكة العربية السعودية يمكن الحصول عليها من خلال موقع نور التعليمي التابع لوزارة التعليم، حيث يمكن للطلاب أو ولي الأمر الحصول على إشعار نتائج الطلاب فور أن تقوم المدرسة التابع لها الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته برفع النتائج الخاصة به في كافة المواد الدراسية التي قام باداء الاختبارات فيها، حيث سيتم إتاحة إمكانية طباعة إشعار الطالب فور ظهور نتيجته عبر موقع نظام نور التعليمي، ويمكنكم استخراج نتائج الفصل الدراسي الثاني من خلال تسجيل الدخول إلى نظام نور التعليمي عبر زيارة: moe.gov.sa، حيث ستكون النتائج متوفرة لكافة الطلاب.

تطبيق توكلنا

أعلن الحساب الرسمي لتطبيق توكلنا عبر منصة إكس الالكترونية عن إمكانية استعراض نتائج الطلاب الدراسية من خلال خدمة النتائج الدراسية التي يتيحها تطبيق توكلنا، ونشر الحساب الرسمي للتطبيق صورة تفيد بأن النتائج ستكون متاحة عبر تطبيق توكلنا فور الإعلان عنها من قبل المدرسة التابع لها الطالب.

منصة مدرستي

من المقرر أن تقوم منصة مدرستي بعرض نتائج الطلاب عبر المنصة من خلال تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي الالكترونية التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

وسيتم إتاحة إمكانية عرض وطباعة إشعار الطالب في منصة مدرستي فور الإعلان عن النتائج من خلال المدرسة التابع لها الطالب، حيث من المتوقع أن تظهر النتائج عبر منصة مدرستي يوم الأربعاء الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *