تسجيل كلية الملك خالد لخريجي الثانوية العامة 1439 وشروط القبول والتسجيل

تسجيل كلية الملك خالد لخريجي الثانوية العامة 1439 وشروط القبول والتسجيل

بدء تسجيل كلية الملك خالد العسكرية لخريجي الثانوية العامة بنظام الانتظام النهاري، وفق ضوابط وشورط القبول والتسجيل بكلية الملك خالد لعام 1439 الهجري، وللتخصصات الدراسية التي تم تحديدها من قبل عمادة القبول بالكلية، والتي حددت فترة تفعيل الرابط الإلكتروني للتسجيل لقبول طلبات التقديم، كي يتم بعدها البدء في عمليات الفرز وإعلان المرشحين من الطلاب للالتحاق بالكلية لحين استكمال باقي الاختبارات.

التخصصات التي تم الإعلان عنها لخريجي الشهادة الثانوية العامة 1439 التابعة لوزارة التعليم، والمتاح لها التسجيل تضمنت تخصص علوم طبيعية، بجانب تخصص العلوم الشرعية، وأيضا تخصص علوم إدارية واجتماعية، وغيرها والتي تم توضيحها على رابط أو من موقع تسجيل كلية الملك خال العسكرية، مع قبول الخريجين هذا العام فقط .

مواعيد تسجيل كلية الملك خالد لخريجي الثانوية

لجنة القبول والتسجيل حددت بداية التسجيل من 9 رمضان 1439، ويستمر تسجيل كلية الملك خالد العسكرية لخريجي الثانوية العامة حتى يوم الأربعاء الموافق 15 رمضان وفق تقويم أم القرى، زع تحديد النقطة الزمنية لبدء تفعيل وغلق رابط بوابة التسجيل، وقبل الدخول إلى موقع التقديم يتم استعرض الضوابط والتعليمات التي سنرفق لكم نصوصها بالصور فيما يلي.

شروط تقديم جامعة الملك خالد العسكرية وضوابط التسجيل

الشروط العامة والتي وردت في الإعلان عن تفعيل رابط بوابة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لخرجي شهادة الثانوية حدد المعدلات المطلوبة من نتائج اختبارات الطلاب في الثانوية العامة والتحصيلي والقدرات العامة، بجانب الشروط التي تتضمن الجنسية والمواصفات واللياقة البدنية، وشروط الزواج، حسن السير والسلوك وبيانها.

الضوابط  أو التعليمات العامة والواجب مرعاتها قبيل تحرير طلب التقديم على كلية الملك خالد تضمنت ما هو موضح بالصورة أدناة.

كلية الملك خالد بوابة القبول والتسجيل

التقدم على كلية الملك خالد من الرابط الرسمي لبوابة القبول والتسجيل الإلكترونية.

تقديم كلية الملك خال العسكرية

اختار تبوب تقديم طلب لخريجي الثانوية العامة واطلع على كافة الشروط والضوابط ثم الموافقة عليها وبدء التسجيل.

تحديث: يستمر التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية حتى يوم الأربعاء المقبل، وجميع الضوابط والشروط مبينة بعالية، والمزيد على موقع التسجيل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *