لتحضيرات حلويات رمضان وفي أقل من ساعة حضري كاسات الكنافة المحشية بمقذاق شهي ورائع 

لتحضيرات حلويات رمضان وفي أقل من ساعة حضري كاسات الكنافة المحشية بمقذاق شهي ورائع 

كاسات الكنافة المحشية، أيام قليلة وسوف نستقبل شهر رمضان المبارك إعادة علينا بالخير واليمن والبركات، فقد تبحث السيدات والفتيات عن أسهل الطرق لتحضير الحليات الشهيرة الرمضانية ألا وهي الكنافة معشوقة الجميع فالبعض لا يتقن تحضيرها، فقد قامت قنوات الطبخ مؤخرًا بتقديم أسهل الوصفات الحلويات التي يمكن للجميع تحضيرها دون مشقة. كما يمكنك تدوين أي وصفة عند مشاهدتك لها عبر قنوات الطبخ كي تطبيقها فيمًا بعد.

في أقل من ساعة حضري كاسات الكنافة المحشية

فقد قدمنا لكم في مقالات سابقة طرق متنوعة لتحضير الكنافة سواء كان نوع حلو أو حادق تابعوا السطور التالية لمعرفة أسرع طريقة لتحضير كاسات الكنافة بشكل جذاب وبمكونات متوفرة بمنزلك احتفظي بالمقال كي تطبيقها فالوقت الذي ترغبين به كما يمكنك تحضيرها في الأيام العادية فهي تنضم إلى قائمة الحلويات السهلة والسريعة.

طريقة عمل كاسات الكنافة بالنوتيلا

  • نصف كيلو كنافة مجمدة.
  • ثلاث ملاعق كبيرة سكر ناعم.
  • نصف كوب سمن بلدي أو زبدة.
  • فواكه الموسم أو تمر مجفف سكري أو تين مجفف.
  • شوكولاتة نوتيلا أو مذابة.
  • مكسرات حسب رغبتك.
  • كريم شانتية.

التحضير بالخطوات

في البداية ضعي الكنافة في الكبة وضيفي السكر وافرميهم جيداً، ومن ثم ضعيهم في طاسة كبيرة وضيفي السمن وقلبيهم من جميع الجوانب. عندما يصبح لونهم ذهبيا، ارفعي الطاسة على النار وضعها جنبا لإستكمال باقي الخطوات.

احضري الشربات واتركيه يبرد ويصبح بدرجة حرارة الغرفة ويجب أن يكون ثقيل. ثم ضعيهم على الكنافة وقلبيهم ومن الخطوات الهامة انزعي النواة من التمر. ثم قطعيه مكعبات صغيرة حتى لا يأخذ حجم كبير الكاسات وكذلك الفوكهة المجفف قطعيه قطع صغيرة.

حضري الكاسات التي ترغبي في تقديم الكنافة بها ومن ثم وزعي طبقة من الكنافة ويليها طبقة من التمر السكري المجفف والفواكه المجفف التي ترغبين بها. ضعي طبقة من الكريم شانتيه ووزعيه بحرص حتى يغطي الفواكه ثم ضعي الكنافة وساويهم جيدا.

ثم ضعي الطبقة الأخيرة الشوكولاتة النوتيلا وضعي الكاسات في الثلاجة حتى تتماسك ثم عند التقديم زينهم بالمكسرات المجروشة الموجودة لديك، وقدمي بجانبها مشروبك المفضل وبألف صحة وهنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *