خصم 50٪ عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa ضمن عروض رمضان السعودية

خصم 50٪ عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa ضمن عروض رمضان السعودية

لفترة محدودة جداً خلال شعبان نقدم لكم خصم 50٪ ضمن أحدث عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa ضمن عروض رمضان السعودية على السلع الغذائية والأجهزة المختلفة من: جوالات حديثة، وشاشات، وأجعزة منزلية صغيرة وكبيرة، وكذلك الأجهزة الكهربائية للمطبخ، وغيرهم، كما لديهم كافة السلع الغذائية الطازجة والمجمدة بأقل الأسعار، تابعونا لمزيد من التفاصيل…..

عروض لولو هايبر ماركت لرمضان

تنزيلات خاصة

تتوفر بمحلات لولو السعودية اليوم عدة تخفيضات خاصة على أسعار: سماعة الأذن اللاسيلكية من الحيل الثاني آبل مع حافظة شحن لايتنينج، وكذلك آبل أيباد 9 مع واي فاي، كما بالماركت خصم على سعر هونر موبايل إكس 6 من الجيل الخامس بسعة تخزين 128 جيجابايت، وعرض حصري آخر على سعر شاشة التلفزيون الذكية عالية الجودة من إل جي مقاس 55 بوصة.

تخفيضات السعودية من لولو ماركت

تنزيلات شهر رمضان

تخفيضات أخرى تقدمها لكم محلات لولو بالسعودية، وتشمل: غسالة الملابس المميزة النص أوتوماتيك من سوبر جنرال سعة 6 لتر، وأيضاً سكايوورث شاشة التلفزيون الأندرويد من قوقل عالية الوضوح مقاس 58 بوصة، وكذلك شاشة التلفزيون من أيكون iKon الذكية عالية الوضوح الليد مقاس 40 بوصة.

تنزيلات خاصة من لولو هايبر ماركت

خصومات وعروض

خصومات أخرى تقدمها اليوم محلات لولو على أسعار: خلاط كيينود الكهربائي Keenwood بقوة 500 واط، وأيضاً أيكون خلاط جيكوك بقوة 850 واط، ودراجة سكيد فيوجن مقاس 16 بوصة، وبطانية مابل ليف المفردة، وترمس سيف إليجانس.

تنزيلات خاصة من لولو السعودية Lulu

تخفيضات السعودية

تنزيلات أخرى تقدمها اليوم محلات لولو على أسعار: الكريم المتعدد من فلو آند لافلي بالفيتامينات 80 جم، وكذلك برت بلس الشامبو والبلسم، وكذلك مسحوق الغسيل من إكسترا للملابس، ومناديل الوجه الطبقتين من لولو Lulu، وكذلك زيت دوار الشمس من لولو Lulu.

تخفيضات وعروض على سلع مختلفة

خصومات السعودية

توفر محلات لولو اليوم خصومات خاصة على أسعار: زيت الزيتون البكر من الجزيرة، ومابورا بسكويت القهوة المميز، ولديهم خصم آخر على سعر حليب اللوز طويل الأجل من ألبرو، وعرض خاص على سعر لوز الكاجو المشوي بالقشر، والكاحو المحمص والني وبالليمون الفيتنامي، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *