رابط شركة الكهرباء السعودية 2020 طريقة الكشف عن فاتورة الكهرباء برقم العداد

رابط شركة الكهرباء السعودية 2020 طريقة الكشف عن فاتورة الكهرباء برقم العداد

نرفق رابط شركة الكهرباء السعودية وآلية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، عقب إقرار الحكومة الرشيدة إلغاء نظام الفواتير الورقية بدءا من العام 2018، واستبدالها بالتعامل عن طريق الفاتورة الالكترونية في محاولة منها لتوفير الأموال المهدرة في الفواتير الورقية، ولهذا نرصد طريقة الكشف عن فاتورة الكهرباء الرقمية عن طريقة تسجيل دخول رابط الشركة.

رابط شركة الكهرباء السعودية

يتم تسجيل الدخول إلى موقع الشركة السعودية للكهرباء عبر الانترنت، ثم الولوج إلى حسابك الشخصي في حال أن كنت بالفعل مشترك، أما في حالة لو كنت غير مشترك فعليك القيام بالتسجيل على الموقع كمستخدم جديد، وذلك من خلال إدخال بريدك الالكتروني، وكلمة مرور والضغط على تسجيل والاحتفاظ بكلمة السر حتى تتمكن من التسجيل بشكل مستمر.

وعند الدخول بحسابك إلى موقع الشركة تظهر لك الخدمات التي تقدمها لك، وذلك بالضغط على خدمة عرض الفواتير يمكنك استعراض فواتيرك بالشركة، وبهذا يمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية، ومعرفة اسعار فاتورة الكهرباء الجديدة 2020.

مميزات فاتورة الكهرباء الالكترونية

يعد نظام الفاتورة الإلكترونية الموحد من أفضل الأنظمة التي دشنتها المملكة، فهذا النظام يعمل على توفير الكثير من الأموال بالنسبة لشركة الكهرباء السعودية وكذلك المواطن السعودي.

وبإمكان المواطنين الدخول إلى رابط شركة الكهرباء السعودية برقم العداد ومن ثم استعراض الفاتورة الإلكترونية الخاصة به، وآخر موعد للسداد كما توفر العديد من الطرق للدفع، فيمكن الدفع عن طريق حساب بنكي أو فيزا أو التوجه إلى مقر الشركة الكهرباء ومن ثم دفع الفاتورة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الكهرباء السعودية قد حددت يوم 28 من كل شهر، موعداً لصدور الفاتورة الجديدة للكهرباء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *