رابط الجامعة الافتراضية السورية تسجيل الدخول

رابط الجامعة الافتراضية السورية تسجيل الدخول

يمكن الانتقال الى الجامعة الافتراضية السورية من الرابط التالي svuis.svuonline.org وبمجرد النقّر عليّه يمكن إتمام عملية تسجيل الدخول بكل سهولة وبساطة عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب وهذا يضمن الوصول إلى صفحة الجامعة.

يزداد البحث عن الرابط المخصص للجامعة الافتراضية المدرج أسفل المقال، بالتزامن مع تحديد مواعيد الاعادة الدفعة الثالثة للامتحانات التي أعلنتها الجامعة الافتراضية ليتم تقديم الامتحانات في المواعيد المعلنة من جانبها، حيث أكدت الجامعة ان عدم التقديم لهذ الامتحانات يعد رسوبا ولا يمكن تأجيلها للفصل القادم بخلاف من أدى الامتحانات مسبقا فيتم اعتماد  العلامة الاولى.

ماهي الجامعة الافتراضية السورية

هي مؤسسة تعليم عالي حكومية تأسست في عام 2002 كصرح تعليمي عن بعد تحت مسمى الجامعة الافتراضية السورية، بهدف تقديم برامج تعليمية عالية الجودة عبر الأنترنت، تمتلك الجامعة المعروفة بـ SVU أحدث التكنولجيا المشغلة في مجال التعليم الالكتروني للتميز بتجربة تعليمية مرنة ومتاحة للطلاب من مختلف أنحاء العالم والحصول على تعليم  متميز ومعترف به دوليا مع التكلفة المعقولة مقارنة بالجامعات التقليدية، وتشمل  البرامج الدراسية عدة تخصصات مثل إدارة الأعمال،تكنولجيا المعلومات، الهندسة، وغيرها.

الجامعة الافتراضية السورية

مع بضع نقرات يمكن الوصول الى الجامعة الافتراضية السورية من الرابط المتاح عبر الأنترنت، في سياق ذلك سيحتاج المستخدم من إجل إتمام نجاح عملية تسجيل الدخول لديه تضمين اسم المستخدم بالاضافة الى كلمة المرور الخاصة به وذلك بالتعبئة لها بالحقول المخصصة لهما والتي يمكن رؤيتها على الصفحة الرئيسية، وقد يحتاج المستخدم إلى إدخال OTP كلمة مرور لمرة واحدة إذا كان النظام يتطلب هذه الخطوة وذلك بإستلامها عبر جهازك او البريد الالكتروني.

مميزات خدمات الجامعة الافتراضية السورية

من خلال نظام الجامعة، يمكن للطالب القيام بما يلي:

  • تسجيل الدخول: حيث يمكن للطلاب تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور وكذلك OTP (One-Time Password) لتأمين الدخول إلى النظام.
  • تسجيل الطلاب الجدد: يوفر النظام خدمة تسجيل الطلاب الجدد في الجامعة.
  • دليل تسجيل الطلاب: يقدم دليلًا للطلاب لمساعدتهم في عملية التسجيل.
  • التقويم الجامعي (SVU Calendar): يمكن للطلاب الاطلاع على التقويم الجامعي لمعرفة الجدول الزمني للفصول الدراسية والإجازات وغيرها من الأحداث الهامة.
  • مركز التدريب: يقدم معلومات عن مركز التدريب التابع للجامعة

كيف يمكنني تسجيل الدخول على الجامعة الافتراضية السورية

يعد عملية تسجيل الدخول من أهم المميزات لإمكانية فتح عالم واسع من التعليم عن بعد على الجامعة الافتراضية السورية المتاحة على الشبكة العنكبوتية بطريقة مرنة تسمح للطلاب ببدء المحاضرات التفاعلة والاختبارات اون لاين.

  • افتح الرابط المذكور في متصفح الانترنت الخاص بك.
  • ستجد قسم تسجيل الدخول أو login على الصفحة الرئيسية
  • ادخل اسم المستخدم الخاص بك في حقل ” username”
  • ادخل كلمة المرور الخاصة بك في حقل “passwaord”
  • للوصول الى حسابك بعد إدخال البيانات المطلوبة انقر على زر الدخول أو “login”

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *