أرقام المشاركة في برنامج خطواتك إلى المليون وطريقة الدخول في سحب المليون

أرقام المشاركة في برنامج خطواتك إلى المليون وطريقة الدخول في سحب المليون

خطواتك إلى المليون هو برنامج مسابقات ثقافي جديد تقدمه مجموعة إم بي سي على قنواتها المختلفة، وهو برنامج مسابقات شيق يتنافس فيه 4 متسابقين، والبرنامج من تقديم المذيع عبدالمجيد الكناني، ويذاع يوميًا طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 5 بتوقيت مكة المكرمة على قناة ام بي سي 1 وقناة الثقافية.

أرقام برنامج خطواتك إلى المليون

يمكنك الاشتراك من داخل المملكة العربية السعودية في مسابقة خطواتك إلى المليون عبر إرسال كلمة ” طريق ” إلى أحد الأرقام التالية:

  • stc : 858888
  • mobily: 650444
  • zain : 755505
  • lebara: 313131

أرقام المشاركة في برنامج خطواتك إلى المليون من دول الخليج

يمكنك أيضًُا المشاركة من أي دولة من دول الخليج العربي للاشتراك في مسابقة برنامج خطواتك إلى المليون عبر الأرقام المرادفة لبلدك:

البلد الشبكة الرقم
الإمارات اتصالات 5544
الإمارات du 3636
قطر Ooredoo 92466
قطر فودافون 97716
الكويت GSM 4141
البحرين GSM 94000
عمان Ooredoo 90434
عمان Oman tel 90434
عمان فودافون 90434
العراق زين 2770
العراق آسيا سيل 2266
العراق korek 2180

ما هو برنامج خطواتك إلى المليون

البرنامج يتكون من عدة مراحل أو خطوات ، ويشارك في كل حلقة 4 متسابقين، وفي كل خطوة من البرنامج يخسر متسابق وفي النهاية يصل متسابق أخير ليحصل على مبلغ مالي:

الخطوة الأولى: مرحلة السرعة: وهي تعتمد على السرعة والدقة حيث يقوم المتسابقين بالإجابة على 5 أسئلة بسرعة، وأول ثلاثة متسابقين يقوموا بإجابة الأسئلة والضغط على الزر ينتقلوا للمرحلة التالية، ويخرج المتسابق الذي لم يتمكن من الإجابة.

الخطوة الثانية الخطوات المنفردة: وهي بلا ضغطة زر حيث يجيب كل متسابق على 5 أسئلة بشكل فردة، وصاحب أقل إجابة صحيحة يغادر المسابقة.

الخطوة الثالثة الخطوات الثابتة: ويتنافس فيها متسابقين فقط، حيث يجيب المتسابقين على مجموعة من الأسئلة بشكل سريع ويحصل المتسابق على 15 نقطة على كل إجابة صحيحة، وفي النهاية يفوز من يجيب على أكبر عدد من الإجابات الصحيحة، ويصل المتسابق الفائز من تلك المرحلة إلى المرحلة النهائية من المسابقة بينما يخرج المتسابق الخاسر.

طريقة المشاركة في سحب المليون دولار من برنامج خطواتك إلى المليون

يقدم البرنامج أيضًا مسابقات عديدة للمشاهدين في المنازل منها:

  • سؤال بقيمة 2000 ريال سعودي يتم الإجابة عليه من خلال موقع الثقافية أدب على منصة x، وتتم الإجابة في خلال ساعة من إذاعة البرنامج حيث تتم الإجابة على الهاشتاج الذي يتم ذكره في الحلقة لتدخل السحب.
  • سؤال مسابقة الحلم، وهذا السؤال بمجرد الإجابة عليه تحصل على فرصة لدخول سحب المليون دولار من مسابقة الحلم التي تقدمها إم بي سي، وللاشتراك في تلك المسابقة قم بإرسال كلمة ” طريق ” إلى الأرقام المرادفة لبلدك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *