دوري روشن | موعد مباراة الأهلي ضد النصر في الجولة 24 والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين

دوري روشن | موعد مباراة الأهلي ضد النصر في الجولة 24 والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين

تترقب جماهير الكرة السعودية موعد مباراة الأهلي ضد النصر الليلة في قمة الجولة 24 من عمر دوري روشن، أقوى المسابقات المحلية في المنطقة العربية من الميط للخليج اللقاء المقرر أن يقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، يبحث الفريقين عن الفوز الأهلي الذي يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، يريد في أستغلال حالة عدم التوازن التي يمر بها العالمي بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أسيا أمام العين الإماراتي، وعدم تحقيقه الفوز في أخر مباراتين في دوري روشن حيث تعادل 1-1 أمام الحزم، وخسر 1-3 أمام الرائد، وتحسين موقعه في ترتيب الجدول.

أما العالمي نادي النصر الذي يعاني من سوء النتائج، فيرغب في الفوز هو الأخر للخروج من دائرة النتائج السلبية قبل المواجهة الأهلي، يمتلك النصر رقم متميز حيث حقق الفوز على الأهلي 3 مرات في أخر 4 مواجهات جمعت الفريقين، قبل اللقاء النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة جمعهم من الفوز في 17 مباراة، وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات وسجل 65 هدف بينما استقبل 33 هدف.

موعد مباراة الأهلي ضد النصر في دوري روشن

تقام المباراة الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت العالمي توقيت جرينتش، الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة والمعلقين

نظراً لشعبية الفريقين فأن قنوات ssc أعلنت عن تقديم أستوديو تحليلي متميز قبل اللقاء، يضم نخبة ممتازة من المحللين السعوديون والعرب قبل اللقاء بساعة ونصف، حيث يبدأ في الثامنة والنصف بتوقيت المملكة ويعلق على المباراة كلاً من المعلقين، علي سعيد الكعبي/ حاتم بطيشة/ أحمد النفيسة عبر قنوات ssc hd 1 / ssc hd 5/ ومنصة شاهد vip.

ترتيب دوري روشن 2024

متابعينا الأعزاء عبر موقع ثقفني بعد أن قدمنا لكم موعد مباراة الأهلي ضد النصر والقنوات الناقلة والمعلقين، إليكم ترتيب جدول دوري روشن قبل انطلاق مباريات اليوم الجمعة.

مباراة الأهلي والنصر اليوم

المباراة النصر & الأهلي
البطولة دوري روشن السعودي الجولة 24
الموعد والتوقيت الجمعة 15 مارس الساعة 22.00 بتوقيت السعودية
الملعب الجوهرة المشعة
القنوات الناقلة قنوات ssc ومنصة shahed

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *