موعد مباراة السعودية وطاجيكستان التصفيات المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان التصفيات المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وطاجيكستان تصفيات كأس العالم 2026، على ملعب بامير بطاجيكستان وضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة السابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى بطولتي: كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، يلتقي مساء يوم الخميس منتخبا السعودية وطاجيكستان في مباراة هامة ومرتقبة، والتي تقام مساء يوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

مباراة طاجيكستان والسعودية

وتكمن أهمية هذه المباراة في أنها قد تكوم مباراة التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 عن القارة الآسيوية، حيث سيكون الأخضر السعودي أول عن هذه المجموعة، حال فوزه على المنتخب الطاجيكي في مباراة الثلاثاء القادم.

وتمكن المنتخب السعودي تحقيق من تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة الماضية خلال مشواره في منافسات هذه المجموعة، إذ أن الأخضر السعودي تمكن من تصدره لهذه المجموعة برصيد تسع نقاط، والتي تضم منتخبي: الأردن وباكستان بجانب المنتخبين: السعودي والطاجيكي.

بدوره يسعى المنتخب الطاجيكي لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في التأهل نحو الدور القادم من التصفيات الآسيوية المشتركة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وخاض المنتخب الطاجيكي ثلاث مباريات خلال منافسات هذه المجموعة، حيث استهل مشواره بالمجموعة بالتعادل أمام المنتخب الأردني، ثم الفوز في المباراة الثانية على المنتخب الباكستاني، قبل أن يتلقى الخسارة في المباراة الثالثة أمام المنتخب السعودي والتي أقيمت قبل أيام في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان

وقد تقرر أن تقام مباراة طاجيكستان ضد السعودية ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، وذلك مساء يوم الثلاثاء السادس والعشرين من مارس الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة طاجيكستان ضد السعودية في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى بطولتي: كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027 عبر قنوات SSC السعودية الرياضية، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة فارازيتش الطاجيكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *