موعد مباراة اليمن ضد الإمارات تصفيات كأس العالم والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة اليمن ضد الإمارات تصفيات كأس العالم والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة اليمن والإمارات تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، والمؤهلة إلى بطولة كأس آسيا 2027، يلتقي مساء يوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر مارس الجاري منتخبا: اليمن ضد الإمارات على أرضية ملعب ستاد مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية الراكة، والذي يستضيف هذه المباراة الهامة والمرتقبة، والتي يأمل فيها كلا المنتخبين تحقيق الفوز وإن اختلفت الدوافع من هذا الفوز.

مجموعة اليمن تصفيات كأس العالم

وتضم المجموعة الثامنة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، والمؤهلة لنهائيات بطولة كأس آسيا 2027 في المملكة العربية السعودية منتخبات: الإمارات، والبحرين، واليمن، ونيبال.

مباراة اليمن ضد الإمارات

ويخوض المنتخب اليمني هذه المباراة بصفته صاحب الأرض، حيث أن المنتخب اليمني يلعب مبارياته بالمملكة العربية السعودية، خلال مشواره بهذه التصفيات.

وتمكن المنتخب اليمني من تحقيق فوز وحيد خلال مشواره بمنافسات هذه المجموعة، حيث فاز المنتخب اليمني على نظيره منتخب نيبال في الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة، إلا أنه تلقى الخسارة في الجولة الافتتاحية من منافسات هذه المجموعة على يد المنتخب البحريني، قبل أن يخسر أمام المنتخب الإماراتي في مباراة الجولة الثالثة من منافسات هذه المجموعة بهدفين لهدف.

ويأمل المنتخب اليمني لتحقيق الفوز على نظيره الإماراتي خلال مباراة يوم الثلاثاء من أجل الحفاظ على ما تبقى من آمال للمنتخب اليمني من التأهل إلى الدور الثالث والأخير من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ويكون بذلك قد ضمن رسمياً خوض غمار منافسات بطولة كأس آسيا، حيث الفوز سيجعل الأمور في هذه المجموعة لا تزال متاحة للمنتخب اليمني للتأهل للدور القادم من التصفيات الآسيوية.

بدوره يدخل المنتخب الإماراتي هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب هذه المجموعة، الأبيض الإماراتي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز خلال مشواره بهذه المجموعة، حيث استطاع حصد تسع نقاط كاملة، مما يعني أن فوزه على منتخب اليمن في هذه المباراة أنه ضمن تأهله رسمياً إلى الدور القادم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة اليمن ضد الإمارات

وقد تقرر أن تقام مباراة اليمن ضد الإمارات ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 مساء الثلاثاء، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة اليمنية صنعاء، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن ضد الإمارات

وتنقل شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية مباراة اليمن ضد الإمارات عبر شاشتها، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية، بجانب أنها ستكون منقولة عبر قنوات SSC السعودية الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *