نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكويت وموقع طالب tb-kw للنتائج

نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكويت وموقع طالب tb-kw للنتائج

نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت ،والتي ينتظرها الكثيرون من طلبة وطالبات الثانوية العامة الكويتية 2018 ، وتفصلنا عنها فقط ساعات قليلة على ظهروها عبر المواقع الإلكترونية المخول لها عرض نتائج الطلاب بسرية تامة،وعلى رأسهم موقع طالب ،أو موقع المربع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم بالكويت، لعرض كافة نتائج الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة عن طريق الرقم المدني.

بالنسبة إلى طلاب الصف العاشر والصف الثاني عشر، تم عرض النتائج الخاصة بهم قبل عدة أيام ويمكنهم الحصول على النتيجة الخاصة بالطلاب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الكويت ،بعد ظهور نتائج الترم الثاني.

نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت

ينتظر الآن كافة الطلاب في الكويت الإعلان عن ظهور النتيجة رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكويت ،وذلك بعد أن تم الانتهاء تماما من عمليات التصحيح ورصد الدرجات وتم تحديد العشر الأوائل في الثانوية العامة الكويتية ، للقسم العلمي والقسم الأدبي والمعهد الديني أيضا،وتم الإعلان رسميا أن غدا الاثنين 4/6/2018 هو الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة.

موقع طالب Taleeb نتائج الطلاب

يعد موقع طالب taleeb ،أحد المواقع الإلكترونية التعليمية التابعة لـ موقع وزارة التربية الكويت ويمكن التسجيل عليه بكل سهولة من خلال اختيار المنطقة التعليمية التابع لها والرقم المدني والرقم السري، وبعدها تستطيع الحصول علي نتيجة الصف الثاني عشر من خلال طالب taleeb على الفور.

موقع طالب نتائج الثانوية العامة 2018

موقع المربع الإلكتروني

يختص موقع المربع الإلكتروني في عرض نتائج طلاب الصف الثاني عشر الثانوي ،وذلك للترم الثاني2018 ،عقب إعلان وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي المحدد لظهور النتيجة، ويمكن الحصول على النتيجة بالرقم المدني من خلال تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بالكويت.

موقع المربع نتائج الصف الثاني عشر 2018 الكويت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *