نتائج قياس 1439 : الآن استعلام نتائج التحصيلي “الفترة الثانية” برقم السجل المدني

نتائج قياس 1439 : الآن استعلام نتائج التحصيلي “الفترة الثانية” برقم السجل المدني

نتائج قياس 1439 ، نتائج التحصيلي والتي ينتظرها الآلاف من الطلبة والطالبات من طلاب الثانوية العامة، حيث ينتظر الكثير من الطلبة نتائج التحصيلي الفترة الثانية والخاصة بطلاب وطالبات الثانوية العامة ، والتي يعتبر اجتياز الاختبار التحصيلي أساسي للتقديم في العديد من الكليات والمعاهد المختلفة بالمملكة العربية السعودية، لكافة الأقسام العلمية والنظرية، وتقدم النتيجة عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

وأنتهي الطلاب من أداء الامتحانات، وبدأت عمليات التصحيح بدقة شديدة للغاية، حيث ظهرت نتائج الفترة الأولي من اختبارات التحصيلي في نهاية شهر شعبان الماضي، وذلك عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم ،وتمكن الطلاب من الحصول على نتائج الاختبار بشكل مباشر.

نتائج قياس 1439 نتائج التحصيلي الفترة الثانية

انتظر الكثير من الطلاب الإعلان من قبل مركز قياس عن ظهور نتائج التحصيلي الفترة الثانية، بعد أن كان من المفترض أن تظهر النتيجة قبل أيام، لكن بالفعل أعلن مركز قياس الآن عن ظهور نتيجة التحصيلي الفترة الثانية اليوم الخميس الثالث والعشرون من رمضان السادس من يونيو، ويمكن الآن الحصول على النتيجة فورا.

استعلام نتائج التحصيلي 1439 قياس

نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439

ألف مبروك لكافة الطلبة والطالبات، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم الآن عن ظهور نتيجة الاختبار التحصيلي الفترة الثانية 1439 ،ويمكن لكافة الطلاب الحصول على النتيجة الآن برقم السجل المدني ورقم الاشتراك، من خلال الدخول على الرابط الرسمي لمركز قياس .

نتائج اختبار التحصيلي 1439

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *