تسجيل الابتعاث الخارجي 2018 | شروط وظيفتك وبعثتك 1439 للتخصصات المطلوبة ومواعيد التسجيل

تسجيل الابتعاث الخارجي 2018 | شروط وظيفتك وبعثتك 1439 للتخصصات المطلوبة ومواعيد التسجيل

حددت وزارة التعليم مواعيد تسجيل الابتعاث الخارجي 2018 بجانب نشر شروط التقديم على وظيفتك وبعثتك 1439 هجرياً لحملة المؤهلات من خريجي الثانوية وحتى حملة الدكتوراه، وفيما يلي سنستعرض اهم التفاصيل حول التقديم على السنة الثالثة عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث .

خصصت وزارة التعليم عبر وكلة الوزارة لشئون البعثات، نص شروط التقديم الخاصة بكل شريحة من المؤهلات العلمية وفق التخصصات المسموح بها، قبيل تفعيل رابط تسجيل الابتعاث الخارجي 2018 المقرر له 10 شوال 1439 المقبل، من خلال بوابة سفير التقديم، وسنوافيكم بما نشر حتى الآن من شروط عامة يلتزم بها جميع راغبي التسجل، والشروط الخاصة ببعض المؤهلات العلمية.

شروط تسجيل الابتعاث الخارجي 1439

إدارة البعثات نشرت الشروط العامة للتقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بالسنة الثلاثة عشر، حي تم التأكيد على أن يكون راغب التسجيل سعودي الجنسية، والتمتع باللياقة الطبية والحصول على التقدير، بجانب عدم قبول من هو موظف حكومي، والحصول على الدرجات أو التقديرات المناسبة في اختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، والتخصص الذي يريد المتقدم دراسته من ضمن التخصصات المسموح بها في الابتعاث، وباقي الشروط وفق المرفقات.

الشروط الخاصة ببرنامج وظيفتك وبعثتك للمؤهلات العلمية

وزارة التعليم خصصت بعض الشروط لمرحلة الدكتورة والماجستير، وخريجي الدبلوم بعد البكالوريوس “طيران تجاري”، بجانب شروط تخص تخصصات الصيدلة الإكلينيكية بعد البكالوريوس، وشروط مرحلة البكالوريوس، وعلوم الطيران والتمريد، والخاصة بخريجي الدبلوم بعد الثانوية العامة.

تقديم وظيفتك وبعثتك

رابط التقديم على برنامج الابتعاث الخارجي يكون من موقع سفير التقديم، وسنوفر لكم شرح حول اهم المعوقات التي قد تواجهكم خلال فترة التسجيل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *