حقيقة إقالة تركي آل شيخ من منصبة ورد الاتحاد الأوربي اليوفا على التصريحات

حقيقة إقالة تركي آل شيخ من منصبة ورد الاتحاد الأوربي اليوفا على التصريحات

نستعرض حقيقة إقالة تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة من منصبه، والرد  سلسلة الذي صدر من حساب الاتحاد الأوربي لكرة القدم “uefa”، على سلسلة التغريدات التي أوضح بها تركي آل شيخ حقيقة خبر إعفاؤه من منصبه، ووجه رسائل نارية لبعض المسئولين السابقين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، واليوفا، خاصة نحو ممارسات مجموعة قنوات بي إن سبورت التي تملك حقوق كأس العالم 2018 والعديد من البطولات الدولة بمنطقة الشرق الأوسط.

نشرت قناة الحدث اليوم توضيحات  حول حقيقة إقالة تركي آل شيخ عبر مصادر إعلامية سعودية، والتي نفت صدور مثل هذا القرار، وفق ما صدر عن الإعلامي السعودي خالد الدماك، مؤكداً استمرار المستشار تركي في منصبة حيث انه معين بقرار ملكي، وسنرفق لكم نص تلك التصريحات بالفيديو بجانب تغريدات تركي آل شيخ للرد على مسببات تلك الشائعات.

مدى حقيقة إقالة تركي آل شيخ

نشر المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة منذ قلقل مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أوضح من خلالها تداعيات ومسببات انتشار خبر إقالته من منصبة، ورده على بعض الشخصيات البارزة على ساحة كرة القدم سواء الحاليين أو من تم إعفائهم .

ننشر إليكم الآن سلسلة التغريدات التي أوضحت حقيقة إقالة تركي آل شيخ

رد اليوفا على تصريحات تركي آل شيخ

نشر الاتحاد الأوربي لكرة القدم على حسابة الرسمي بموقع تويتر رد على تغريدات المستشار تركي آل شيخ، وخاصة تلك التي اختص بها رئيس الاتحاد الأوربي ” اليوفا”.

علق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، نحو أن الرد السريع من الاتحاد الأوربي يخالف ما جاء نصاً في التغريدة والتي تنفى معرفة رئيس اليوفا بالمستشار السعودي.

تعليقات

  • نحو أن الرد السريع من الاتحاد الأوربي يخالف ما جاء نصاً في التغردية والتي تنفى معرفة رئيس اليوفا بالمستشار السعودي
    *التغردية = التغريدة
    الله يعطيك العافية يا نور على متابعتك لجديد الاخبار السعودية
    وكثير ناس تكره تركي ال الشيخ وتتمنى انه يستقيل
    عموما ما قصرت يا نور
    اسسسسستمر يا بطل وبانتظار تدويناتك القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *